إظهار الكل
تعليق إضراب الأسرى بعد تعهد رئاسي بصرف رواتبهم حارس اليوفي: رونالدو سيحرز هدفه الأول بأقرب وقت فيرمينو يرد على شائعات اهتمام برشلونة ديوكوفيتش يفقز 4 مراكز في تصنيف التنس صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب بأوروبا قبل الأضحى.. عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى كروس ينتقد بسخرية توقيت مواجهة مدريد وخيتافي إخطارات لأصحاب محال تجارية في برطعة كلوب ينفي أن يكون التعاقد مع باكير سببه هفوات كاريوس برشلونة يرفع قيمة الشرط الجزائي بعقد بوسكيتس استهلاك أقل للنشويات يقصر العمر! ساري: سأتوقف عن التدخين لمدة عام أو عامين فقط تواصل بين لوف والاتحاد الألماني لتحليل أسباب الاخفاق في المونديال زوجة الحارس المصاب تهاجم رونالدو جنود الاحتلال يتذرعون بالاصابة بأمراض نفسية للتهرب من الخدمة الاحتلال يهدم خيمة في يطا بيت لحم: الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي شرطة الخليل تقبض على سيدة وابنتها بتهمة السرقة الأسير سعيد عرار يخوض إضراباً عن الطعام الروبوتات بدل المعلمين في المدارس؟ الرئيس يدعو لاقتصار العيد على الشعائر الدينية الاحتلال يهاجم بسطات الباعة وسط القدس المصادقة على إقامة 106 وحدات استيطانية جديدة جنوب بيت لحم قتيل وإصابات بجرائم اطلاق نار وطعن بالداخل إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة اعتقال 11 مواطناً من الضفة لأداء الركن الأعظم.. الحجاج يتوافدون إلى عرفات أجواء صافية وارتفاع طفيف على الحرارة تأجيل تصعيد حجاج فلسطين الى جبل عرفات بعد 5 نهائيات سابقة.. ديوكوفيتش يعتلي عرش سينسياتي للتنس بيل يقود ريـال مدريد للانتصار على الجار الصغير فلسطيني يتولى إدارة مركز الأمم المتحدة للإعلام في بلدان الخليج مودريتش يدافع عن انتر ميلان أمام الفيفا بيت جالا: إتلاف 2000 علبة كوزمتكس منتهية الصلاحية بوغبا يعتبر أن اليونايتد استحق الخسارة أمام برايتون خلال 3 دقائق.. بيع 20 ألف تذكرة لنهائي الفنون القتالية زلزال بقوة 6.9 درجات يضرب منطقة سياحية باندونيسيا مصرع طفلة دهساً شمال القطاع مانشستر يونايتد يسقط في ثاني جولات البريميرليغ الفدائي يتعادل سلبياً مع أفغانستان

أغنية موطني تصدح في العالم مساءً

2015-11-07 11:34:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN- ستصدح حناجر العشرات في فلسطين وخارجها بكلمات أغنية موطني، مساء اليوم ضمن حملة تحت شعار 'لنغني موطني معا'.

 

أكثر من 200 متطوع تكفلوا بالتنسيق للفعالية التي سيتم تنفيذها في أكثر من 50 دولة، منها العربية وأبرزها تونس والجزائر ومصر ولبنان، ومنها في قارتي أميركا وأوروبا كما أفاد سامر طاهر منسق مبادرة لنغني "موطني" معاً في رام الله..

 

 

خ.ز- ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي0.0000.000
الدينار الأردني0.0000.000
اليورو الأوروبي0.0000.000
الجنيه المصري0.0000.000
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
حالة الطقس
القدس
أجواء غائمة اليوم الاثنين، ولا تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة لمعتدلة السرعة تنشط أحياناً..

أخــبــار أخــرى

مباريات اليوم

  • ليفربول x كريستال بالاس22:00
  • أتلتيكو مدريد x فالنسيا21:00