إظهار الكل
مستوطنون يستولون على أراض شرق رام الله الاحتلال يفكك غرفة زراعية في عقربا 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة المحاكم تنظر 17 طلب تمديد توقيف خلال العيد الاحتلال يعتقل مواطنين من طولكرم الاحتلال يبعد الحارس حمزة نمر عن الأقصى الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الإبراهيمي لا إصابات و8 حالات شفاء بكورونا مقتل مواطن وإصابة آخر بشجار جنوب نابلس أجواء حارة وارتفاع ملموس على درجات الحرارة دعم الجالية الفلسطينية لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اعلان إجراءات إعادة فتح المساجد اعتبارا من فجر الثلاثاء الشرطة تنفي شائعات اختطاف مواطن وقطع لسانه بضواحي القدس إعادة فتح الحضانات بدءاً من الأربعاء نتنياهو يعلن عن خطة جديدة لتهويد القدس اشتية يعلن عودة الحياة إلى طبيعتها في فلسطين إصابة شابين برصاص مستوطنين شمال رام الله أجواء غائمة باردة وارتفاع طفيف على الحرارة الخارجية: وفاة طبيب فلسطيني بكورونا في روسيا جنين: طعن شاب وإصابته بجروح خطيرة نتنياهو أمام المحكمة الصحة: لا اصابات جديدة بكورونا و9 حالات تعافٍ أهالي حوارة يتصدون لهجوم مستوطنين الاحتلال يعتدي على المصلين بالقدس الأسير سامي جنازرة يرزق بطفله الرابع مصر.. تسجيل 28 حالة وفاة و727 إصابة جديدة بكورونا وفاة شاب بحادث سير جنوب نابلس تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن لجان العمل الصحي تواصل تقديم خدماتها الصحية والنفسية للأشخاص ذوي الإعاقة في منطقة الجنوب الخارجية: لا وفيات جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا صحة غزة تعلن اول وفاة بكورونا في القطاع الصحة: لا اصابات جديدة بكورونا إسبانيا.. الحكومة تعلن موعد عودة الليغا صلاة العيد ستقام في الحرمين دون مصلين الأسبوع الماضي.. إحالة 30 تاجراً مخالفاً للنيابة الصين: لقاح محتمل لكورونا يثبت كفاءته إدارة ترامب تناقش إجراء تجربة نووية في العيد.. تحذير من الانخفاض الحاد بدرجات الحرارة المالكي: سنبدأ بإجلاء العالقين في العاشر من الشهر المقبل قرار منع تنقل المواطنين يدخل حيز التنفيذ

فتح رام الله تهدد بالتصدي بالقوة لمسيرات (ارفعوا العقوبات)

2018-06-12 22:05:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اتهم بيان صادر عن تنظيم حركة فتح في رام الله، الفعاليات التي تنظم في المدينة تحت شعار "ارفعوا العقوبات عن غزة" بتنفيذ سيناريو ممنهج ومخطط من الاحتلال لإنهاء منظمة التحرير وحركة فتح.

 

وتظاهر المئات على دوار المنارة وسط رام الله مساء الأحد الماضي واليوم الثلاثاء، نصرة لغزة ومطالبة بوقف الإجراءات العقابية وإعادة صرف رواتب الموظفين التي قطعت منذ عدة أشهر، وداعين السلطة لتحمل مسؤلياتها تجاه القطاع الذي يمر بأوضاع صعبة.

 

وأضاف بيان فتح أن "ما يدور في مدينة رام الله والضفة من مظاهرات ومسيرات لا تعني إلا إشعال نار الفتنة بين أبناء شعبنا.. وها أنتم اليوم يا أصحاب الاجندة تنفذون ما تريده امريكا واسرائيل بحجة غزة وحصار غزة وأنتم لا تمثلون الوطنية ولا تمثلون رام الله وأهلها بل أنتم عبارة عن مرتزقة لاسرائيل تريدون اشعال الفتنة".

 

وهدد البيان "سنضرب بيد من حديد أي مساس بالحركة وقيادتنا المناضلة، وها نحن اليوم نكررها نحن مع الرئيس أبو مازن والشرعية، وندعو الله ان ما حدث اليوم من شتم ومساس للحركة أن لا يتكرر لأننا لن نبقى مكتوفي الأيدي".

 

ن.أ-ر.أ

 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي0.0000.000
الدينار الأردني0.0000.000
اليورو الأوروبي0.0000.000
الجنيه المصري0.0000.000
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
حالة الطقس
القدس
الأحد.. منخفض جوي يؤثر على المنطقة وأمطار مُتوقعة

أخــبــار أخــرى