إظهار الكل
ضبط 3.5 كيلو ذهب مع مسافر بمعبر رفح نيمار: لن نودع دوري الأبطال مستوطنون يهاجمون عصيرة القبلية..حرق مركبة وخط شعارات عنصرية الخليل: وفاة طفل متأثراً بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة الاحتلال يقصف غزة ويشدد حصارها الجاليات الفلسطينية.. وفاة في السعودية و9 إصابات في أمريكا القدس: 125 إصابة جديدة بكورونا ومشافي المدينة ممتلئة وزير الصحة الأمريكي يشكك باللقاح الروسي أوبريت "لا يا بيروت".. رسائل حب وسلام إلى لبنان الجريح أبو بكر: الاحتلال يمارس سياسة قتل متعمد ضد الأسرى بسبب كورونا.. الأردن يغلق معبراً حدودياً مع سوريا اللجنة المكلفة ببحث العودة للمدارس تناقش بدء العام الدراسي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في الجزائر الحكومة تسمح بالحركة وفتح المحال الجمعة والسبت 12 حريقا في مستوطنات غلاف غزة منذ الصباح ارتفاع حصيلة قتلى انفجار بيروت إلى 171 إصابة أحد لاعبي برشلونة بفيروس كورونا الأونروا تدعو الجهات المانحة لشمول لاجئي فلسطين في خطط الاستجابة الطارئة للبنان باحث يكتشف آثار أقدام ديناصورات عشبية سكنت فلسطين‎ الكنيست تؤجل إقرار الميزانية كورونا.. إغلاق المحكمة الشرعية ودائرة السير في بيت لحم روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الأسير ماهر الأخرس يواصل إضرابه عن الطعام لليوم 17 حالة وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا مواصلة الاقتحامات للمسجد الأقصى مستوطنون يواصلون تسييج أراض بالأغوار الشمالية الاحتلال اعتقل 429 مواطناً في تموز الماضي الأسير محمد عيوش يدخل عامه الـ17 في السجن الاحتلال يهدم سوراً قيد الإنشاء في قرية قلنديا مستوطنون يرشقون مركبة بالحجارة جنوب نابلس اعتقال 9 مواطنين بالضفة طائرات الاحتلال تشن غارات على غزة أجواء معتدلة وارتفاع طفيف على الحرارة تسليم 5 أجهزة تنفس جديدة لمشافٍ بالخليل القدس: 190 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمريكا ترفع قيود تعامل مواطنيها مع السودان نابلس: القبض على مشتبه بتنفيذ 8 سرقات لجنة الطوارئ بالجلزون: إصابتان نشطتان في المخيم

فتح رام الله تهدد بالتصدي بالقوة لمسيرات (ارفعوا العقوبات)

2018-06-12 22:05:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اتهم بيان صادر عن تنظيم حركة فتح في رام الله، الفعاليات التي تنظم في المدينة تحت شعار "ارفعوا العقوبات عن غزة" بتنفيذ سيناريو ممنهج ومخطط من الاحتلال لإنهاء منظمة التحرير وحركة فتح.

 

وتظاهر المئات على دوار المنارة وسط رام الله مساء الأحد الماضي واليوم الثلاثاء، نصرة لغزة ومطالبة بوقف الإجراءات العقابية وإعادة صرف رواتب الموظفين التي قطعت منذ عدة أشهر، وداعين السلطة لتحمل مسؤلياتها تجاه القطاع الذي يمر بأوضاع صعبة.

 

وأضاف بيان فتح أن "ما يدور في مدينة رام الله والضفة من مظاهرات ومسيرات لا تعني إلا إشعال نار الفتنة بين أبناء شعبنا.. وها أنتم اليوم يا أصحاب الاجندة تنفذون ما تريده امريكا واسرائيل بحجة غزة وحصار غزة وأنتم لا تمثلون الوطنية ولا تمثلون رام الله وأهلها بل أنتم عبارة عن مرتزقة لاسرائيل تريدون اشعال الفتنة".

 

وهدد البيان "سنضرب بيد من حديد أي مساس بالحركة وقيادتنا المناضلة، وها نحن اليوم نكررها نحن مع الرئيس أبو مازن والشرعية، وندعو الله ان ما حدث اليوم من شتم ومساس للحركة أن لا يتكرر لأننا لن نبقى مكتوفي الأيدي".

 

ن.أ-ر.أ

 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي0.0000.000
الدينار الأردني0.0000.000
اليورو الأوروبي0.0000.000
الجنيه المصري0.0000.000
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
حالة الطقس
القدس
يطرأ الخميس ارتفاع على درجات الحرارة والأجواء تكون حارة إلى شديد الحرارة..

أخــبــار أخــرى