إظهار الكل
تشييع جثمان الشهيد أبو رومي في العيزرية تعرف على مؤسسة ابن رشد وجائزتها لهذا العام هنية: أرجو عدم التطرق مطلقا أو الحديث عن ما يحدث في مصر فوائد مذهلة للشمندر الأهلي يهزم الزمالك في ليلة السوبر المصري احتراق حافلة في بيت لحم وتضرر آخرى الولايات المتحدة توافق على إرسال قوات إلى السعودية الأمن المصري يقمع مظاهرة ضد السيسي وسط القاهرة 4 قتلى عرب داخل أراضي عام 48 خلال 24 ساعة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة اليوم تشييع جثمان الشهيد يونس في سنيريا وفاة طفلة غرقاً في قطاع غزة الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين يونس وابو رومي النتائج شبه النهائية للانتخابات الإسرائيلية الاحتلال يغلق مدخل عزون شرق قلقيلية الرئيس يعزي بضحايا حادث سير الخليل اصابات في مواجهات شرق غزة بدء الاعتصام المفتوح في منطقة المنطار بالقدس اصابات في مواجهات كفر قدوم شرق قلقيلية ليبرمان يطلب من عودة إرسال باقة ورد لنتنياهو! أداء صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام ببادية القدس مستوطنون يهاجمون المزارعين شرق رام الله ويصيبون موطناً أرامكو: الهجوم استهداف 4 مواقع في مصانع النفط تونس: قيس سعيد ينال تأييد أكبر الأحزاب بجولة الاعادة الافراج اليوم عن جثماني شهيدين محتجزين بعد فرز 99%.. أزرق أبيض أولاً والمشتركة القوة الثالثة في الكنيست مستوطنون يقتحمون منطقة اثرية في بيت أمر حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة الرئيس: نحن ضد نتنياهو محامي بن علي يكشف عن مكان دفنه كشف تفاصيل محاولة برشلونة ضم نيمار لبنان: الاعلان عن نتائج التحقيق بالهجوم على الضاحية وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة مُسن دهساً في قطاع غزة اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كوبر كهرباء القدس تنشر البرنامج الثاني لمناطق تقنين وقطع التيار الكهربائي الحلقة الثلاثون :مبادرة للتخلص من ظاهرة حرق الخردة في الخليل هواوي تتعهد بأذكى هواتف 5G.. ولكن؟ وزير العمل: عازمون على تطبيق الحد الأدنى للأجور وزارة الاتصالات تخفض أسعار خط النفاذ

فتح رام الله تهدد بالتصدي بالقوة لمسيرات (ارفعوا العقوبات)

2018-06-12 22:05:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اتهم بيان صادر عن تنظيم حركة فتح في رام الله، الفعاليات التي تنظم في المدينة تحت شعار "ارفعوا العقوبات عن غزة" بتنفيذ سيناريو ممنهج ومخطط من الاحتلال لإنهاء منظمة التحرير وحركة فتح.

 

وتظاهر المئات على دوار المنارة وسط رام الله مساء الأحد الماضي واليوم الثلاثاء، نصرة لغزة ومطالبة بوقف الإجراءات العقابية وإعادة صرف رواتب الموظفين التي قطعت منذ عدة أشهر، وداعين السلطة لتحمل مسؤلياتها تجاه القطاع الذي يمر بأوضاع صعبة.

 

وأضاف بيان فتح أن "ما يدور في مدينة رام الله والضفة من مظاهرات ومسيرات لا تعني إلا إشعال نار الفتنة بين أبناء شعبنا.. وها أنتم اليوم يا أصحاب الاجندة تنفذون ما تريده امريكا واسرائيل بحجة غزة وحصار غزة وأنتم لا تمثلون الوطنية ولا تمثلون رام الله وأهلها بل أنتم عبارة عن مرتزقة لاسرائيل تريدون اشعال الفتنة".

 

وهدد البيان "سنضرب بيد من حديد أي مساس بالحركة وقيادتنا المناضلة، وها نحن اليوم نكررها نحن مع الرئيس أبو مازن والشرعية، وندعو الله ان ما حدث اليوم من شتم ومساس للحركة أن لا يتكرر لأننا لن نبقى مكتوفي الأيدي".

 

ن.أ-ر.أ

 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي0.0000.000
الدينار الأردني0.0000.000
اليورو الأوروبي0.0000.000
الجنيه المصري0.0000.000
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
حالة الطقس
القدس
يكون الجو اليوم السبت غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة

أخــبــار أخــرى