الأمن الوقائي يُكرم ابناء ضباطه الناجحين في الثانوية العامة

الأمن الوقائي يُكرم ابناء ضباطه الناجحين في الثانوية العامة

26 يوليو، 2018 - 08:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كرم جهاز الأمن الوقائي اليوم الخميس، خريجي امتحان الثانوية العامة "إنجاز" من أبناء الضباط ومنتسبي الجهاز "فوج الانتماء للوطن"، في حفل أقيم في قاعة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بالتزامن مع قرب الاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس الجهاز.

وحضر الحفل مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وعدد من الشخصيات الرسمية، وعلات المكرمين.

وهنأ مساعد مدير عام جهاز للعلاقات العامة والإعلام العميد عكرمة ثابث في كلمته في الحفل، الطلبة الناجحين والمتفوقين وذويهم، مشيراً إلى تكريم 290 طالباً وطالبة من ابناء ضبط الجهاز بينهم أكثر من 70 حصلوا على معدل 90 فأعلى.

وجدد ثابت، العهد والقسم بالمضي متكاتفين لحماية شعبنا ومصالحه الوطنية وأن نواصل رسالتنا في حفظ الأمن وضمان استقرار بلدنا بالمضي قدما في مواجهة الفلتات ومكافحة الجريمة بكافة اشكالها والعمل على تحقيق السلم الاهلي وتعزيز القضاء والقانون.

من جانبها نقلت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، تحيات ومباركة الرئيس للناجحين وذويهم، واعتزاز سيادته بهذه الكوكبة الذي ستسهم في بناء الدولة الفلسطينية بعملها وانتمائها.

وفي كلمة الطلبة الناجحين والمتفوقين شكرت ديمة السعدي، الحاصلة على معدل 99.4 القائمين على هذا الحفل وفي مقدمتهم اللواء زياد هب الريح وادارة العلاقات العامة والاعلام، متمنية أن يبقى التواصل مستمراً بين الطلبة والمؤسسات الامنية بشكل خاص ومؤسسات الدولة بشكل عام.