ريتش القابضة تكرم الفدائي على هامش مشاركته بكأس آسيا

ريتش القابضة تكرم الفدائي على هامش مشاركته بكأس آسيا

06 يناير، 2019 - 11:01am

أقامت شركة ريتش القابضة حفل عشاء تكريمي على شرف وصول المنتخب الوطني الفلسطيني "الفدائي" للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، بحضور سفير دولة فلسطين في الإمارات العربية المتحدة، عصام مصالحة، وحشد من رجال الأعمال وممثلين عن المؤسسات والفعاليات المختلفة من أبناء الجالية الفلسطينية في الإمارات.

ورحب مالك ملحم، رئيس مجلس إدارة مجموعة ريتش القابضة ومؤسسها بالحضور، مقدماً التهنئة لشعبنا الفلسطيني بحلول العام الجديد والاعياد المجيدة وذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح.

وبين ملحم بأن رؤية ريتش القابضة هي تعزيز الإستثمار في فلسطين في العديد من المجالات، مؤكداً على جدوى الاستثمار في فلسطين، داعين رجال الأعمال خارج الوطن للمشاركة في تطوير الاقتصاد الوطني والاستثمار فيه.

وأشاد ملحم بأداء الرياضة الفلسطينية، مبينا بأنها مصدر نجاح وفخر لنا جميعاً.

وأثنى ملحم على جهود قائد وربان سفينة الرياضة الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، منوها بثبات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتمسكها بالثوابت الوطنية وتحدي كل الصعوبات.

من جهته، أكد السفير عصام مصالحة على أهمية العلاقات الفلسطينية الإماراتيه في كل المجالات، كما أشاد بالمنتخب الوطني واتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب، مؤكدا بأن السفارة تضع كل طاقتها خلف المنتخب. كما شكر السيد مالك ملحم على رعايته الكريمة لحفل استقبال المنتخب.

وكانت سوزان شلبي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وبالنيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، أشارت إلى أهمية مشاركة المنتخب الوطني، مشيدة بكل من وقف خلف المنتخب ودعم مشاركته، مشيدة بالسيد مالك ملحم وشركة ريتش القابضة على رعايتها لحفل استقبال المنتخب في دبي.

لى ذلك، اشار الدكتور مهند خنفر في كلمة لجنة دعم المنتخب إلى دعم ابناء الجالية الفلسطينية بالامارات للمنتخب الوطني.

يذكر أن رعاية شركة ريتش القابضة لحفل استقبال المنتخب الوطني لكرة القدم الذي وصل دولة الامارات للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم ٢٠١٩، وهي جزء من مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للرياضة الفلسطينية عموماً.