قضية إسراء غريب.. الوالد يقدم شهادته سراً

قضية إسراء غريب.. الوالد يقدم شهادته سراً

09 ديسمبر، 2019 - 07:12pm

قررت محكمة بداية بيت لحم الاستماع لوالد المغدورة إسراء غريّب بشكلٍ سرّي، بناءً على طلبه، حيث قال للمحكمة: "هناك أمور لا أريد الحديث عنها علناً، وأنا جاهز أن أذكر التفاصيل في جلسة سرية".

جاء ذلك في ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل الفتاة غريب، في محكمة بداية بيت لحم، حيث استمعت المحكمة إلى 5 من شهود النيابة العامة، وناقشتهم النيابة والدفاع أمام المحكمة التي قررت استكمال الاستماع للشهود في الـ 30 من الشهر الجاري.

في شهادته، تحدث والد المغدورة عن نجاح ابنته ونشاطها وتفوّقها الدراسي، وحبها لعملها في المكياج، وأشار إلى اضطرابها النفسي وعصبيتها في الفترة الأخيرة قبل الحادثة، حيث فقدت شهيتها للطعام وامتنعت عن الدوام في العمل والجامعة، بالإضافة إلى توجسها الدائم من أعمال السحر والشعوذة خلال تلك الفترة، قبل أن يطلب من المحكمة أن يقدم باقي الشهادة سراً حفاظاً على الخصوصية وهو ما قبلته المحكمة.

كما قدم الطبيب في مستشفى الحسين في بيت لحم شهادته حول حالة إسراء وسلوكها وعائلتها وما جرى من أحداث تخصّ القضية، موضحاً ان الأهل طلبوا إخراجها من المستشفى على مسؤوليتهم، مؤكداً للمحكمة أن قانون المستشفى يسمح بذلك.

وجرى في الجلسة الاستماع أيضاً إلى شهادات الممرضين في مستشفى بيت جالا، وقسم الطوارئ.

ر.ط-ر.أ