بلدية البيرة توقع اتفاق توأمة بين بلدية جرش

بلدية البيرة توقع اتفاق توأمة بين بلدية جرش

12 فبراير، 2020 - 09:02am

اجتمع رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل وأعضاء المجلس البلدي، مع وفد بلدية جرش الكبرى برئاسة د.علي قوقزة، والذي يحلّ ضيفاً على بلدية البيرة لتوقيع اتفاقيّة توأمة بين المدينتيْن الفلسطينية والأردنيّة.

وعقد اللقاء في دار بلدية البيرة، ورحب إسماعيل بالوفد، شاكراً المملكة على مواقفهم الشجاعة في دعم القضية الفلسطينية، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني.

من جانبه، عبر قوقزة عن سعادته لزيارة فلسطين، مشيراً إلى أن الزيارة الأولى للوطن الثاني فلسطين ومدينة البيرة، ومؤكداً على أواصر العلاقة المميزة بين فلسطين والأردن في كافة المجالات بما فيها المواقف التاريخية والوطنية للقيادة الأردنية ، ودعماً لمواقف القيادة الفلسطينية في حقها الشرعي بإقامة الدولة الفلسطينية على الأرض الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبحث الطرفان المجالات الثقافية والمعرفية والخدماتية والخبرات التي ستتناولها اتفاقية التوأمة، مؤكدين على ترجمة بنود التوأمة إلى عمل ملموس على أرض الواقع.

وقدم ماجد بني مصطفى عضو مجلس الإدارة لمؤسسة إعمار جرش، شرحاً مفصلاً عن مؤسسة إعمار جرش، كمؤسسة رديفة ومكمّلة للعمل البلدي، لدعم المشاريع البلدية فنّياً وماديّاً.

وقام الوفد بجولة ميدانيّة وزيارة لجمعيات إنعاش الأسرة والاتحاد النسائي، ومركز شباب الأمعري وجمعيّة الياسمين الخيريّة، واطلع الوفد على أهم الإنجازات لهذه المؤسسات، معربين عن فخرهم واعتزازهم بجهود القائمين عليها.

ورافق الوفد خلال الجولة أعضاء المجلس البلدي م.منيف طريش، جهاد زهور، ضياء معلا، وجميلة عوّاد مدير العلاقات العامّة والإعلام في بلدية البيرة.

جدير بالذكر أنّ وفد بلديّة جرش الكبرى يتكوّن من د.علي قوقزة رئيس بلدية جرش الكبرى، وعقيل بطارسة المستشار القانوني لبلديّة جرش، وعامر قعدان مدير منطقة جرش، وماجد بني مصطفى عضو مجلس الإدارة لمؤسسة إعمار جرش، وهند الشروقي عضو مجلس المحافظة، وأماني الزبون مديرة وحدة تمكين المرأة في بلديّة جرش.