مجموعة القدس تقدم مجموعة من منتجاتها لمستشفى المقاصد

مجموعة القدس تقدم مجموعة من منتجاتها لمستشفى المقاصد

07 مايو، 2020 - 12:05pm

قدمت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية مجموعة من منتجاتها لمستشفى المقاصد الخيرية، في إطار دعمها للقطاع الصحي في مدينة القدس تحديداً لمواجهة جائحة كورونا، وتأتي هذه المبادرة من ضمن خطة المسؤولية المجتعيمة التي تتبعها المجموعة لدعم المرافق الصحية والتي تم تكثيفها مع انتشار فايروس كورونا.

وأكد السيد رامي قطب المدير العام للمجموعة ان هذا الدعم يأتي في اطار واجبنا الوطني ومسؤوليتنا تجاه دعم ومساندة المؤسسات الصحية المقدسية التي تعاني من ظروف مالية صعبة والتي تفاقمت مع إنتشار فايروس كورونا، وبالرغم من الصعوبات تعمل بكل طاقتها لمواجهة الوباء من اجل حماية أهلنا والاستمرار في تقديم خدمات صحية افضل لهم. كما وقدم الشكر للطواقم الطبية التي تعمل في المستشفيات المقدسية على دورهم الانساني.

بدوره شكر الدكتور سفيان البسيط نقيب الاطباء في مدينة القدس مجموعة القدس للمستحضرات الطبية على دعمها للقطاع الصحي في المدينة خصوصاً الدعم المقدم لمستشفى المقاصد، ودعا باقي الشركات الى تقديم الدعم للمستشفيات المقدسية خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة.

من الجدير ذكره أنه منذ انتشار جائحة كورونا- كوفيد 19 في فلسطين، قامت مجموعة القدس بتقديم الدعم للعديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية خاصة لدور المسنيين والايتام، بالاضافة الى تقديمها مليون ونصف مليون شيكل من المستلزمات الطبية والادوية لوزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة هذا الوباء.