\
إظهار الكل
بالصور| الغزيون ينتظرون فتح المعبر 81 يوماً من الإضراب .. القيق بين الحياة والموت الكنيستان الشرقية والغربية تتفقان على الوحدة مكالمة تبدد التوتر بين اسرائيل والاتحاد الاوروبي ! الرئاسة تطالب الأونروا باستثناء لاجئي لبنان من برامج التقشف بلدية الاحتلال تستهدف التجار بمنطقة باب العامود الأرصاد: أجواء صافية وارتفاع على الحرارة مسيرة ليلية في رام الله دعما للأسير القيق عائلة القيق للرئيس عباس ابنك يموت.. سارع لإنقاذه البرازيل: توقعات بتطوير لقاح لزيكا خلال عام بريكرز يجدد تعاقده مع المهاجمة سايمون العسل يقتل الفطريات ويضمد الجروح مصاب بمواجهات على نقاط التماس بغزة "الإندبندنت" تودع النسخة الورقية وتتبنى المستقبل الرقمي الأسد لا يستبعد تدخل السعودية وتركيا براً بسوريا غزة: اعتقال 8 مواطنين في يومين وفاة طفل دهساً في رفح الخالة مريم تلخص مشاعر الجزائريين في استقبال الفدائي التاريخي الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن صحفيين الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى مسيرات الجمعة: إصابات في أنحاء الضفة القيق لـ"أجيال": الحرية ثمنها مش سهل البنك الدولي يقدم منحة للموازنة بـ 40 مليون دولار اتفاق لوقف إطلاق النار بسوريا يبدأ تطبيقه الأسبوع المقبل تدهور كبير في صحة هيكل التقدم بالتماس لنقل القيق لمشفى فلسطيني الاحتلال يواصل حصار نحالين لليوم الرابع مفاوضات اسرائيل وتركيا.. تناقض في التصريحات الاحتلال يقتحم أحياء برام الله وجنين 192 غزياً يصلّون الجمعة في الأقصى الأرصاد: ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة خليفة: الاعلام المقاوم باقٍ ما بقي الاحتلال جفاف ثاني أكبر بحيرة في بوليفيا دراسة: الرياضة في الأربعين تمنع تقلص الدماغ الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفلين بالفيديو| هجوم على رونالدو بعد ظهوره في إعلان إسرائيلي فتح معبر رفح يومي السبت والأحد القادمين الاحتلال يهدم 42 منشأة بالأغوار الشمالية المقدسيون يتعرضون للاهانة والضرب يومياً في مدينتهم اللجنة الوطنية لمتابعة المحكمة الجنائية تناقش عدداً من القضايا

والدة الشهيد: محمد كان يتمنى الشهادة والحمد لله نالها

2013-10-22 11:24:59

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قالت والدة الشهيد محمد عاصي "27 عاماً" والذي اغتالته قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، بعد عملية عسكرية نفذتها في قرية كفر نعمة، إن إبنها محمد طالما تمنى أن ينال الشهادة.

 

وأضافة والدة الشهيد في تصريح خاص لأجيال "كان يتمنى الشاهدة ويقولي تمنيلي الشهادة، والحمد لله نال يلي تمناه، الله يرضا عليه".

 

وبينت أن الشهيد محمد كان مطلوباً للاحتلال منذ 11 شهراً، حيث غادر منزل عائلته في ذلك الوقت، وقالت: "طول الليل وأنا أدعيلو وأقول والحمد لله رب العالمين، الله يرضا عليه ويجمعنا معاك يا محمد".

مقابلة إم الشهيد: 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8813.890
الدينار الأردني5.4525.487
اليورو الأوروبي4.3574.380
الجنيه المصري0.4940.497
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:0111:532:595:296:45
حالة الطقس
القدس22.5
يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية..

أخــبــار أخــرى