إظهار الكل
الاتحاد الآسيوي يعتبر الظاهرية فائزا أمام الوحدة السوري اعتقال فتى من الخليل الموجة الاخبارية25-6-2016 آيفون 7.. تغيير واحد فقط المستشار القانوني: استشراف افاق العدالة الجنائية في فلسطين المجلة المنوعة25-6-2016 اجيال هذا الصباح25-6-2016 بريطانيا.. عريضة "مليونية" لإعادة الاستفتاء إصابة شاب واحتراق مركبة في شجار عائلي ببلدة اليامون أبو حسنة: لا يوجد أي مخطط لتقليص خدمات اللاجئين أب يبلغ عن ابنه لتعاطيه المخدرات في يطا مواجهات جنوب الأردن بين الشرطة ومحتجين التكية الإبراهيمية حكاية مئات السنين من اطعام الفقراء الهجرة وأثرها على الاقتصاد البريطاني دافع وراء قرار الانسحاب قمة أوروبية لبحث سبل التعامل مع خروج بريطانيا من "الاوروبي" الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا الاحتلال يزعم ضبط أسلحة وذخيرة بالناصرة وكفر كنا فلكيا رمضان 30 يوماً أهالي كفر كنا يرفضون إقامة مركز شرطة للاحتلال بالبلدة الرئيس: لسنا ممن يسيء لأي من الديانات احتجاجات باليامون ضد كهرباء الشمال أردوغان: دول أخرى ستغادر "الاوروبي" ما لم يغير نهجه الاحتلال يتسبب باشتعال النيران قرب برك سليمان مصرع مواطن في حادث سير شرق جباليا مصرع غزية خنقا خلال عملية سرقة أجواء حارة حتى الثلاثاء دراسة: "الراوتر" الأهم في المنزل بعد الطعام ملك الأردن: لطالما حذرنا من تداعيات أزمة اللاجئين السوريين ميركل: خروج بريطانيا ضربة لأوروبا مسيرة كفر قدوم.. 5 سنوات من المقاومة السلمية استشهاد فتاة برصاص الاحتلال شرق الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في الخليل الأقصى: ربع مليون مصلٍ في الجمعة الثالثة بلعين تواصل نضالها في حر رمضان انفصال بريطانيا يصعد بالدولار 8000 إسرائيلي تنازلوا عن جنسيتهم خلال آخر 12 عاما هآرتس: عشرات الملايين تصل إلى المستوطنات من مصادر وهمية بالعالم ضبط 210 كغم من التمباك مع مواطن على معبر الكرامة الاحتلال يصيب شابا ويستولي على كاميرات في الدوحة ببيت لحم كاميرون يستقيل بسبب نتيجة استفتاء بالخروج من "الاوروبي"

والدة الشهيد: محمد كان يتمنى الشهادة والحمد لله نالها

2013-10-22 11:24:59

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قالت والدة الشهيد محمد عاصي "27 عاماً" والذي اغتالته قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، بعد عملية عسكرية نفذتها في قرية كفر نعمة، إن إبنها محمد طالما تمنى أن ينال الشهادة.

 

وأضافة والدة الشهيد في تصريح خاص لأجيال "كان يتمنى الشاهدة ويقولي تمنيلي الشهادة، والحمد لله نال يلي تمناه، الله يرضا عليه".

 

وبينت أن الشهيد محمد كان مطلوباً للاحتلال منذ 11 شهراً، حيث غادر منزل عائلته في ذلك الوقت، وقالت: "طول الليل وأنا أدعيلو وأقول والحمد لله رب العالمين، الله يرضا عليه ويجمعنا معاك يا محمد".

مقابلة إم الشهيد: 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8873.899
الدينار الأردني5.4525.527
اليورو الأوروبي4.3054.337
الجنيه المصري0.4320.449
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
3:5512:414:217:549:27
حالة الطقس
القدس33.8
يكون الجو اليوم السبت حاراً، والحرارة أعلى من معدلها بحدود 7 درجات، العظمى تصل في القدس إلى 34 مئوية، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً.

أخــبــار أخــرى