إظهار الكل
يطا: 100 ألف شيقل غرامة يدفعا فلسطيني لـمستوطن الأسير المحتسب يتقيأ دما بسجن النقب وقفة تضامنية مع حلب في الناصرة اعتقال شاب مقدسي الاحتلال يقتحم بيت عزاء في القدس فتح بوابة ضاحية البريد القريبة من قلنديا لـساعتين يومياً اشتيه:استخراج اسرائيل لـلبترول من الميت مخالفة للقرارات الدولية تبرئة قتلة الشقيقين طه على حاجز قلنديا دون مراجعة الفيديو "بتسيلم": الاحتلال يطلق كلابا على أطفال خلال اعتقالهم الأعرج يبحث الجاهزية لإجراء انتخابات محلية قراقع يطالب الامم المتحدة بـتوفير حماية للأسرى إطلاق حملة " لا لإخراس الصحافة " بـغزة البث الأوروبي يعتذر لفلسطين عن حظر علمها بمسابقة الأغنية الأوروبية ضبط 373 شتلة من خُشخاش الأفيون بـنابلس مصرع شابين بحادث سير في جنين سجن حماة المركزي تحت سيطرة السجناء يعلون يقرر فتح معبر "ايرز" تحويل الصحفي نزال للاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر عمليات توغل وإطلاق نار شمال قطاع غزة الحمد الله: بدء صرف المنحة الكويتية لمتضرري غزة الإمارات تبني أول جبل اصطناعي الصحة تغلق قسم الجراحة بمستشفى الهلال في طولكرم التعليم تعلن عن منح دراسية في رومانيا القبض على مشعوذ داخل منزل بدورا جنوب الخليل الاحتلال يهدم منشأة زراعية في قلقيلية الاحتلال يقيد حرية 19 صحفياً فلسطينياً شيخ الخطاطين في الخليل.. هكذا اكتشفت موهبتي ! مجموعات تتبنى فكر داعش تهدد كتائب القسام وفاة وإصابتان بإنفجار غامض شمال القطاع اقتحـامـات جديـدة لـلأقصى وفاة طفلة بحادث دهس في قلقيلية "زهرة الفنجان".. مشكلات بيئية أم صراعات داخلية؟ تحذير مربي الدواجن من ارتفاع الحرارة غداً الاحتلال يعتقل فتاة قرب الإبراهيمي أهالي غزة يزورون 46 أسيراً في "نفحة" وظائف تسبب الموت المفاجئ معبر رفح فُتح 3 أيام منذ بداية العام الاحتلال يبعد شابين عن القدس الأردن: كميات النفط بحقول البحر الميت غير تجارية صرف رواتب الموظفين اليوم

والدة الشهيد: محمد كان يتمنى الشهادة والحمد لله نالها

2013-10-22 11:24:59

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قالت والدة الشهيد محمد عاصي "27 عاماً" والذي اغتالته قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، بعد عملية عسكرية نفذتها في قرية كفر نعمة، إن إبنها محمد طالما تمنى أن ينال الشهادة.

 

وأضافة والدة الشهيد في تصريح خاص لأجيال "كان يتمنى الشاهدة ويقولي تمنيلي الشهادة، والحمد لله نال يلي تمناه، الله يرضا عليه".

 

وبينت أن الشهيد محمد كان مطلوباً للاحتلال منذ 11 شهراً، حيث غادر منزل عائلته في ذلك الوقت، وقالت: "طول الليل وأنا أدعيلو وأقول والحمد لله رب العالمين، الله يرضا عليه ويجمعنا معاك يا محمد".

مقابلة إم الشهيد: 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.7513.752
الدينار الأردني5.2825.300
اليورو الأوروبي4.3214.324
الجنيه المصري0.4220.423
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:2112:364:157:278:50
حالة الطقس
القدس18
يكون الجو اليوم الإثنين، غائماَ جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين..

أخــبــار أخــرى