هيجواين يقود نابولي للفوز على لاتسيو ويحرمه من التأهل للدوري الأوروبي

هيجواين يقود نابولي للفوز على لاتسيو ويحرمه من التأهل للدوري الأوروبي

13 إبريل، 2014 - 06:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - سحق نابولي ضيفه لاتسيو اليوم بأربعة أهداف لاثنين ليحرمه من احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولتي أوروبا الموسم المقبل، وذلك ضمن لقاء الفريقين بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح البوسني سيناد لوليتش من تسجيل هدف أول للاتسيو (د21) بمهارة رائعة داخل المنطقة، إلا أن نابولي أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق من تسديدة رائعة للبلجيكي دريس ميرتنز بيمناه خارج المنطقة.

وشهد الشوط الثاني تألق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي افتتح أهدافه من ركلة جزاء طرد على اثرها لاعب لاتسيو المدافع الألباني لوريك سانا (د48) ، ولم يكتف هيجواين بذلك ليراوغ الدفاع وينفرد بالمرمى مجددا ليسجل الهدف الثالث لفريقه (د67).

ورغم النقص العددي في صفوف لاتسيو إلا أن لاعبه النيجيري أونازي أوجينيي عاد ليحيي آماله بهدف (د82) مستغلاً غفوة من الدفاع.

لكن هيجواين عاد ليكمل ثلاثيته ورباعية فريقه بهدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بشكل مهاري بعدما راوغ لاعبين من لاتسيو قبل ان يسدد بيسراه كرة في الشباك.

بهذا الفوز رفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة ليعزز مركزه الثالث بجدول الكالتشو، متأخرا عن روما الثاني ب79 نقطة، ويوفنتوس الأول ب84 نقطة ، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 48 نقطة في المركز الثامن.


ع ح – ر أ