آخر الأخبار في سطور

آخر الأخبار في سطور

15 إبريل، 2014 - 05:04pm

حاجز زعترة:
الاذاعة العبرية تزعم ان قوات الاحتلال احبطت محاولة طعن جندي اسرائيلي على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، وأضافت ان قوات الاحتلال ضبطت فلسطينيا وبحوزته سكينا مدعية انه اعترف خلال التحقيق معه أنه كان ينوي طعن أحد الجنود.

**********************

مخيم عايدة:
تشييع جثمان الشهيدة نهي محمد قطامش 44 عاماً التي استشهدت يوم امس بعد استنشاقها الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

**********************

عملية الخليل:

قالت الإذاعة الإسرائيلية إن المستوطن الذي قتل أمس، جراء عملية ترقوميا، هو ضابط كبير في جيش الإحتلال يبلغ من العمر 40 عاماً، ويسكن مدينة "موديعين" الى الغرب من القدس.

**********************

الشرطة:
ضبطت الشرطة اليوم حافلة نقل طلاب حمولتها القانونية 17 راكبا كان بداخلها 40 طالبا في مدينة الخليل.

**********************

وفاة شاب:
أكد رئيس النيابة العامة جنوب الخليل علاء التميمي أنه وبناءً على التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة والشرطة حول ظروف وفاة المواطن "س. ب" 18 عاماً من منطقة البرج جنوب الخليل، وبعد إجراء التشريح على الجثة، تبين أن سبب الوفاة المباشر هو الشنق ولا يوجد علامات عنف على الجثة وبالتالي لا وجود لأي شبهة جنائية لوفاة المواطن.

**********************

اعتداءات الاحتلال:
أصدرت شرطة الاحتلال اليوم أمراً يقضي بإبعاد 5 مقدسيين عن المسجد الأقصى والبلدة القديمة وطالبة في مصاطب العلم بالمسجد الأقصى، لمدة تتراوح بين أسبوعين و 6 شهور.

**********************


اعتقل جنود الاحتلال اليوم شابًا بعد مداهمة منزله وتفجير أبوابه في بلدة إذنا غرب الخليل.

**********************

اعتداءات المستوطنين:
هاجم عشرات المستوطنين وتحت حماية جنود الاحتلال ظهر اليوم مزارعا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، أثناء تواجده في أرضه.

ر.ق-ر.أ