محاكمة 24 مواطناً سرقوا الكهرباء

محاكمة 24 مواطناً سرقوا الكهرباء

16 إبريل، 2014 - 02:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كشفت الدائرة القانونية في شركة كهرباء محافظة القدس إصدار النيابة العامة ومحكمة الصلح برام الله أحكاماً قضائية وجزائية بحق مجموعة جديدة من سارقي التيار الكهربائي في مناطق امتياز شركة كهرباء القدس.


وأوضحت الدائرة القانونية أن المحكمة باشرت باتخاذ وتنفيذ الاجراءات القانونية والجزائية ضد مجموعة جديدة من سارقي التيار الكهربائي والمتخلفين عن تسديد الفواتير، وأيضاً المتلاعبين بعدادات الكهرباء، مشيرة الى أن شركة كهرباء محافظة القدس ستواصل ملاحقة لصوص التيار الكهربائي والمخالفين قضائياً، نظراً للخسائر الكبيرة التي يلحقونها بالشركة ومقدراتها.


ولفتت الدائرة القانونية إلى إصدار النيابة العامة ومحكمة الصلح في مدينة رام الله احكاما بحق أربعة وعشرين مواطناً من مختلف مناطق امتياز الشركة، وذلك على خلفية سرقة التيار الكهربائي والتلاعب بعدادات الخدمة والتخلف عن تسديد فواتير الكهرباء، حيث تراوحت الاحكام ما بين دفع غرامات مالية إلى دفع أتعاب المحامي.


وصدرت الاحكام بحق كل من: "ع.ش" من منطقة عين منجد برام الله، و"ع.ق"من منطقة بيت سوريك، "أ.أ" من دير أبو مشعل قضاء رام الله، و"ف.أ" من منطقة بتين، "أ.ح" ، و"ع.ع" من منطقة قلنديا، و "أ.أ" من منطقة السواحرة الغربية، و "أ.ف" من العيزرية، و "ز،أ" و "ي.ع" من من منطقة السواحرة الغربية، و"س.أ"، و"ي،عط، و"أ،أ"، و"أ،أ"، و"ر،أ" من محافظة بيت لحم.

ر.ق-ر.أ