ليفربول يواصل السير نحو اللقب بثلاثية في مرمى نوريتش

ليفربول يواصل السير نحو اللقب بثلاثية في مرمى نوريتش

20 إبريل، 2014 - 06:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- قطع ليفربول خطوة واسعة نحو لقبه الأول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في 24 عاما بفوزه 3-2 على مضيفه نوريتش سيتي اليوم الأحد ليوسع الفارق مع تشيلسي صاحب المركز الثاني لخمس نقاط مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وساعد هدفان سجلهما رحيم سترلينج والهدف 30 للويس سواريز هذا الموسم ليفربول على تحقيق انتصاره 11 على التوالي في الدوري كما ضمن إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى واللعب في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم لأول مرة منذ موسم 2009-2010.

ورفع ليفربول رصيده الى 80 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الذي مني بخسارة مفاجئة 2-1 أمام سندرلاند صاحب المركز الأخير يوم السبت بينما يلعب مانشستر سيتي - ولديه 71 نقطة وتتبقى له مباراتان - ضد وست بروميتش البيون يوم الاثنين.

ولم يفز ليفربول باللقب منذ 1990 قبل عامين من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الجديد ويستطيع أن يصبح على مشارف انهاء هذه الفترة الصعبة عندما يواجه تشيلسي باستاد انفيلد يوم الأحد القادم.

ارسنال رابعاً ويقترب من التأهل لدوري الابطال

حقق نادي آرسنال الإنكليزي فوزا مستحقا على مضيفه هال سيتي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
العائد من الإصابة آرون رامزي أتى بالخبر السار لجماهير الغانرز بإفتتاح التسجيل في الدقيقة 31، بعد عمل جماعي بين أوزيل وكازرلا وصلت الكرة إلى رامزي الذي سدد في المرمى بكل روعة.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة سجل بودلسكي الهدف الثاني للمدفعجية، بعد عرضية من جيرو أستلمها رامزي ووضعها على قدم بودلكسي الذي سددها في المرمى معلنا عن الهدف الثاني قبل نهاية الشوط.

لوكاس بودلسكي جاء بالخبر العاجل وسجل الهدف الثالث لصالح آرسنال في الدقيقة 53 ليضمن لهم النقاط الثلاث وأيضاً البقاء في المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.
ومع هذا الفوز حافظ آرسنال على المركز الرابع، برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي 71 نقطة ثم تشيلسي بالوصافة بـ75 نقطة والمتصدر ليفربول 80 نقطة.

خ.ز\\ م.س- ر.أ