"شبكة أجيال" تعيد افتتاح مقرها بحلته الجديدة

"شبكة أجيال" تعيد افتتاح مقرها بحلته الجديدة

23 إبريل، 2014 - 02:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_احتفلت شبكة أجيال الاذاعية اليوم الاربعاء، بإعادة افتتاح مقرها بحلته الجديدة، بعد أكثر من شهر من أعمال البناء والتحديث لكل مرافق الشبكة والاستوديوهات في المقر الرئيس بمدينة رام الله. وجاءت اعمال التحديث هذه، قبيل الاحتفال بمرور 15 عاماً على تأسيس الاذاعة التي باتت تبث اليوم على 22 موجة في فلسطين والاردن بفروعها الثلاثه:راديو أجيال وراديو أنغام و راديو رام الله.


وجرى في المقر الرئيس الواقع في عمارة البكري بوسط رام الله، قص شريط الافتتاح من قبل الحاج أديب البكري رئيس مجلس الادارة، بحضور المدير التنفيذي وليد نصار وطاقم الشبكة من صحفيين وموظفين.


وبهذه المناسبة تتقدم الإذاعة لكافة العاملين بها بالتهنئة بمرور هذه الاعوام الــ 15 من العمل الصحفي الإذاعي ، وتخص من حضر الافتتاح: المذيع القدير فتحي البرقاوي ومسؤول ابراج الشبكة عبد الله دار خليل والصحفيين محمد الرجوب، فراس الطويل، أحمد شلش، سماح نصاروخلود زيدان، رمزي القيق،أحمد زهران، نور أقطش، يحيى حبايب وخالد محمد وايهاب معروف واسامة التميمي، عمير نبهان،سهير مسلم، سائدة عابد، بيسان كراكرة، واسماء فتحي وأريج بلبيسي ورهام عنتاوي، ميسم البرغوثي، ولا ننسى من لم يحضر من المحررين والمراسلين والموظفين.

صور لمقر شبكة أجيال الإذاعية ....