صراع البقاء... المكسيك وهولندا

صراع البقاء... المكسيك وهولندا

29 يونيو، 2014 - 01:06pm

بامكانكم متابعة المباراة على موقع أجيال عبر الرابط التالي: http://www.arn.ps/archives/150770

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يسعى لاعبو المنتخب المكسيكي العنيد إلى إيقاف منتخب الطواحين الهولندية عندما يتواجه الفريقان مساء اليوم الأحد، في ثالث مباريات الدور ثمن النهائي لمونديال البرازيل في مدينة فورتاليزا.


وستكون هولندا التي تألقت في الدور الأول على موعد مع اختبار صعب في مواجهة الفريق المكسيكي الذي عذب البرازيل صاحبة الأرض في دور المجموعات.


وشقت هولندا، التي بلغت نهائي كأس العالم في 1974 و1978 و2010، طريقها نحو الدور الثاني بفوزها في مبارياتها الثلاث في دور المجموعات وسط تألق من الثنائي آرين روبن وروبن فان بيرسي العائد إلى تشكيلة "الطواحين" بعد الغياب أما تشيلي بسبب نيله إنذارين.


وقاتلت المكسيك حتى تبلغ الدور الثاني ولم تتعرض لأي خسارة وتعادلت بدون أهداف مع البرازيل صاحبة الأرض كما أنها تملك تقريبا أفضل حارس مرمى بالبطولة وهو جويرمو أوتشوا.


كما وستلعب اليوم الأحد كوستاريكا التي تصدرت المجموعة الرابعة في مفاجأة كبيرة مع اليونان ضمن منافسات اليوم الثاني لدور الستة عشر وسيلتقي الفائز مع هولندا أو المكسيك.


وستظهر اليونان في دور الستة عشر لأول مرة، وكان الفريق بدأ المسابقة بالخسارة 3-صفر أمام كولومبيا لكنه ضمن التأهل بفضل هدف في الثواني الأخيرة من ركلة جزاء أمام كوت ديفوار.

ر.ق-ر.أ