الحرارة أعلى من معدلها بـ 4 درجات

الحرارة أعلى من معدلها بـ 4 درجات

30 يوليو، 2014 - 11:07am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- ذكرت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو يكون اليوم الأربعاء، حارا نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: يكون الجو غدا الخميس حاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج، أما الجمعة فيكون الجو حارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو حارا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج. والأحد الجو حاراً نسبياً، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

خ.ز- ر.أ