أجواء جافة والحرارة أعلى من معدلها بـ4 درجات

أجواء جافة والحرارة أعلى من معدلها بـ4 درجات

01 أغسطس، 2014 - 10:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الجمعة، حارا، وأن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد السبت حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الإثنين المقبل. غائماً جزئياً ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة ان يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

خ.ز- ر.أ