انتصارات لبلاطة والمكبر والهلال في كأس أبوعمّار

انتصارات لبلاطة والمكبر والهلال في كأس أبوعمّار

18 أغسطس، 2014 - 10:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - اختتمت مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الشهيد أبوعمار بإقامة 4 لقاءات ، حققت خلالها أندية مركز بلاطة وجبل المكبر وهلال القدس الفوز، فيما تعادل أهلي الخليل وشباب دورا .

مركز بلاطة سحق ثقافي طولكرم برباعية نظيفة ، على ستاد ماجد أسعد في البيرة، تكفل بتسجيلها أدهم أبورويس "ثلاثية" ، وأضاف عمر أردنية الهدف الرابع .

وبهذا الفوز ضمن مركز بلاطة تأهله إلى الدور الثاني من البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، في حين بقي الثقافي برصيد نقطة واحدة.

وفي ذات المجموعة، تمكن جبل المكبر من التغلب على واد النيص بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء أقيم على ستاد الحسين بن علي .

افتتح واد النيص النتيجة في الدقيقة (61) عبر لاعبه سميح أبو حماد، قبل أن ينجح المكبر في قلب الطاولة وإحراز ثلاثة أهداف متتالية، عن طريق عصام عويسات د(65)، وشهاب قنبر د(72)، وأحمد علان د(82).

وبهذا الفوز الثمين رفع المكبر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر بلاطة، فيما تجمد رصيد الواد عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الثقافي.

ونجح هلال القدس في الفوز على شباب الخضر بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله جابر واسماعيل العمور على ستاد أريحا الدولي ضمن المجموعة الثانية .

وانتهت مباراة أهلي الخليل وشباب دورا على ستاد الخضر بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

هلال القدس رفع رصيده ل6 نقاط في صدارة المجموعة ، متقدماً على شباب دورا 4 نقاط ، وأهلي الخليل نقطة ، وحل الخضر أخيراً دون رصيد من النقاط .

ع ح – ر أ