الفدائي يفتتح كأس السلام غداً بمواجهة ميانمار

الفدائي يفتتح كأس السلام غداً بمواجهة ميانمار

02 سبتمبر، 2014 - 05:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – يفتتح منتخبنا الوطني مساء غدٍ الأربعاء بطولة السلام الودية بنسختها الثالثة عندما يواجه منتخب ميانمار على ستاد ريزال التذكاري ، في تمام الساعة 4 بالتوقيت المحلي – 11 صباحاً بتوقيت القدس.

وأجرى الفدائي مساء اليوم الثلاثاء حصته التدريبية الأخيرة الاستعدادية للقاء ، وركز خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود على تمارين الكرة والجوانب الدفاعية المتعلقة بالكرات الثابتة ، إضافة لركلات الجزاء ، خاصة أن نتيجة التعادل تعني الانتقال لأشواط إضافية ومن ثم لركلات الجزاء الترجيحية .

وأشار محمود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه كان يتمنى أن يخوض الفدائي 3 مباريات ، لكن تعديل نظام البطولة حال دون ذلك ، مؤكداً أن هذه البطولة تعد بداية الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا المقررة في أستراليا بكانون الثاني المقبل .

وشدد محمود أن الفدائي سيخوض البطولة بهدف التتويج باللقب ، وسيعمل على تخطي كافة الصعوبات التي حالت دون الاستعداد المبكر بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، متمنياً الاستفادة قدر المستطاع من مباريات البطولة .

من جانبه قال مدرب ميانمار راديوكو أفراموفيتش إن فريقه يخوض هذه البطولة بغية الاستعداد لتصفيات بطولة جنوب شرق آسيا التي تقام في سنغافورة في تشرين الثاني المقبل ، مشيراً أن ملاقاة منتخب لعب ضده سابقاً يعتبر ايجابياً وسلبياً في نفس الوقت ، خاصة أنه اصطحب بعض العناصر الجديدة التي لم تشارك في نهائيات كأس التحدي الماضية .

منتخبنا الوطني كان قد تغلب على ميانمار بهدفين نظيفين حملا توقيع عبدالحميد أبوحبيب وأشرف نعمان في من أيار الماضي في جزر المالديف ، ويسعى لتكرار انتصاره بغية التأهل لنهائي كأس السلام .

وانضم مساء اليوم اللاعبون أحمد ماهر ، هلال موسى ، عبدالله جابر قادمين من سلطنة عُمان بعد مشاركتهم في استعدادات المنتخب الأولمبي لبطولة الأسياد ، وسيصل خلال ساعات خافيير ميراليس.

هذا وتقرر خلال الاجتماع الفني أن يرتدي الفدائي الزي الأحمر ، كما سيقف اللاعبون دقيقة صمت باعتبارها أحد تقاليد كأس السلام .

ع ح – ر أ