فوز الكبار في افتتاح دوري الأبطال

فوز الكبار في افتتاح دوري الأبطال

16 سبتمبر، 2014 - 11:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - سحق ريـال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا ضيفه بازل السويسري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح مباريات المسابقة اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن المجموعة الثانية .

ريـال مدريد صالح جماهيره بعد الإخفاق في الليجا بخسارة مبارتين متتاليتين مسجلاً خماسية توزعت على رباعي الهجوم رونالدو ، بيل ، بنزيما ، رودريجيز ، وهدف بنيران صديقة .

وعلى عكس جاره فقد سقط أتلتيكو مدريد بالخسارة أمام مضيفه أولمبياكوس 2-3 في المجموعة الأولى.

لاعب برشلونة المعار ابراهيم افيلاي وقع على أحد أهداف فريقه الثلاثة ، وهدفا ماندزوكيتش وجريزمان لم يكونا كافيان لتفادي الهزيمة .

وفي قمة مباريات اليوم استحق بوروسيا دورتموند الألماني الفوز على ضيفه آرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن المجموعة الرابعة .

هدفا دورتموند تكفل بتسجيلهما المهاجمين ايموبيلي وأوباميانج ، وكان بالإمكان زيادة الغلة أكثر خاصة أن آرسنال ظهر باهتاً ومفتقداً للترابط بين خطوطه وعقيم هجومياً .

وقاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز فريقه يوفنتوس لفوز على ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفن في المجموعة الأولى .

تيفيز وقع على هدفي فريقه الذي لم يجد صعوبة بالفوز ، سعياً لتحقيق لقب طال انتظاره وعدم الاكتفاء بالألقاب المحلية .

وأنقذ القائد ستيفان جيرارد فريقه ليفربول من السقوط في فخ التعادل مع منافسه المتواضع لودوجوريتس رازجراد البلغاري ضمن مباريات المجموعة الأولى عندما سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء ، خاصة أن النادي البلغاري سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة بعدما كان متأخراً بهدف سجله الايطالي ماريو بالوتيللي في ثاني ظهور له مع ليفربول .

وفي بقية النتائج تغلب موناكو الفرنسي على ضيفه باير ليفركوزن الألماني ، وسقط بنفيكا البرتغالي على أرضه أمام زينيت الروسي ، وتعادل غلطة سراي التركي وضيفه أندرلخت البلجيكي .

ع ح – ر أ