انتصار كاسح لبرشلونة ومقنع للريـال

انتصار كاسح لبرشلونة ومقنع للريـال

27 سبتمبر، 2014 - 09:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أحرز النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ثلاثة أهداف (هاتريك)، كما أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين وسجل راكييتتش ليقودوا فريقهم برشلونة لفوز كاسح 6/ صفر على ضيفه غرناطة في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وقدم برشلونة أحد أفضل مبارياته هذا الموسم حيث فرض نجومه سيطرتهم التامة على مجريات المباراة ليحقق فريق المدرب لويس إنريكي أكبر انتصاراته في المسابقة هذا الموسم.

وأرسل برشلونة بتلك النتيجة الكبيرة إنذارا شديد اللهجة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيستضيف برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما رد برشلونة اعتباره بهذا الفوز من غرناطة الذي خسر أمامه صفر/ 1 في مباراتهما السابقة بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، حيث لعبت هذه الخسارة دورا كبيرا في خسارة برشلونة للقب لمصلحة أتليتكو مدريد.

وعاد برشلونة بهذا الفوز إلى الصدارة مرة أخرى والتي غابت عنه في المرحلة الماضية لمصلحة فالنسيا بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة .

وعلى ملعب المادريجال معقل نادي فياريـال عاد ريـال مدريد بانتصار ثمين استقر على هدفين نظيفين .

وافتتح النجم الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة لمصلحة ريـال مدريد في الدقيقة 32 عبر تصويبة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى فياريـال، قبل أن يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألّقه ويضيف الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 40 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها له زميله الفرنسي كريم بنزيمة من الناحية اليمنى.

وعزّز رونالدو بهذا الهدف صدارته لقائمة هدّافي المسابقة، بعدما أحرز هدفه العاشر هذا الموسم، علماً بأن هذا الهدف هو العاشر له في مرمى فياريـال منذ انتقاله إلى ريـال مدريد عام 2009.

ع ح – ر أ