في خرق للتهدئة؛ الاحتلال يصيب عاملين شمال غزة

في خرق للتهدئة؛ الاحتلال يصيب عاملين شمال غزة

29 سبتمبر، 2014 - 03:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أصيب عاملان بإستهداف جيش الاحتلال المتمركز على طول السياج الحدودي شمال القطاع، بالرصاص مجموعة من العمال الذين يجمعون الحديد والحصى بالقرب من السياج الحدودي.

وأدان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ضد المدنيين بغزة، معبراً عن خشيته من استمرار محاربة العمال في وسائل عيشهم، خاصة في ظل تردي أوضاعهم الاقتصادية نتيجة الحصار.

وأوضح المركز أنه في حوالي الساعة 11 من صباح اليوم الاثنين، فتحت القوات الاحتلال المتمركزة داخل أبراج المراقبة شمال قرية أم النصر شمال القطاع نيران أسلحتها الرشاشة تجاه مجموعة من العمال خلال جمعهم للحديد والحصى، ما أدي لإصابة الطفل جلال فوزي عودة الله أبو جراد "14 عاماً" بعيار ناري في الساق اليسرى.

وتم نقل الطفل أبو جراد بواسطة سيارة اسعاف تابعة للهلال الأحمر لمشفى كمال عدوان ببلدة بيت لاهيا لتلقي العلاج؛ حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

وفي صباح الأمس، فتحت القوات الإسرائيلية نيران أسلحتها تجاه مجموعة من العمال قرب السياج الحدودي، ما أدي لإصابة العامل رجب محمد رجب معروف "22 عاماً" من سكان بلدة بيت لاهيا بعيار ناري في الفخذ الأيمن، ونقل للمشفى حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

ن.أ-ر.أ