دوري جوال | الظاهرية يواصل انتصاراته بالعلامة الكاملة

دوري جوال | الظاهرية يواصل انتصاراته بالعلامة الكاملة

30 سبتمبر، 2014 - 10:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – واصل شباب الظاهرية انتصاراته المتتالية عندما حقق الفوز الثالث على ضيفه واد النيص بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على استاد دورا، لحساب الجولة الرابعة من دوري جوال للمحترفين.

اللاعب وسيم هلون افتتح النتيجة للظاهرية (د25)، وأضاف محمد درويش الهدف الثاني (د32)، قبل أن يعزز محمد فودة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث (د90).

فوز رفع من خلاله شباب الظاهرية رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد واد النيص عند 3 نقاط في المركز السابع.

وخطف أهلي الخليل الفوز من أمام ضيفه شباب يطا بعد تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء، سجله خلدون الحلمان في الدقيقة (90) من زمن اللقاء، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، في حين بقي شباب يطا متذيلا ً ترتيب الفرق برصيد خالي من النقاط.

أما هلال القدس فقد نجح في تخطي عقبة ضيفه مركز الأمعري بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

بادر مركز الأمعري بالتسجيل عبر لاعبه مصطفى أبو رحال (د25)، قبل أن ينجح الهلال في تعديل النتيجة (د59) عن طريق فادي سلبييس، في حين أحرز عبادة زبيدات هدف الفوز الثمين للهلال (د90)، ليصعد بذلك الهلال المقدسي إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما حل الأمعري في المركز الحادي عشر بدون نقاط وذلك بعد تأجيل لقاءاته في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.

بدوره حقق شباب دورا فوزاً كبيراً على مضيفه جبل المكبر بنتيجة بلغت أربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على استاد الخضر، ليرفع شباب دورا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام المكبر.

وعلى استاد جمال غانم بطولكرم، حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين ثقافي طولكرم وضيفه مركز بلاطة، ليتراجع الثقافي إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، كما تراجع بلاطة إلى المركز الثامن برصيد نقطتين.

هذا وتختتم مباريات الجولة الرابعة من الدوري بلقاء يجمع بين شباب الخضر وضيفه الخليل مساء غدٍ الأربعاء على استاد الخضر.

ع ح – ر أ