سداسية ساحقة للبايرن في مرمى بريمن

سداسية ساحقة للبايرن في مرمى بريمن

18 أكتوبر، 2014 - 09:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - واصل بايرن ميونيخ سلسلة انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة إثر تغلبه 6-صفر على ضيفه فيردر بريمن في المرحلة الثامنة من البطولة اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

سداسية البايرن تناوب على تسجيلها فيلب لام"هدفين" ماريو جوتزة "هدفين"، وتشابي ألونسو "أول هدف له هذا الموسم" ، توماس مولر .


وواصل بايرن بتلك النتيجة تفوقه الدائم على بريمن في بوندسليجا خلال السنوات الأخيرة بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي على منافسه الذي فشل في تحقيق أي فوز على بايرن منذ 20 أيلول/سبتمبر 2008.

وعزز بايرن موقعه في صدارة الترتيب بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة محققا فوزه السادس هذا الموسم مقابل تعادلين.


وعلى ملعب رهين إينرجي ستاديون، واصل بوروسيا دورتموند نتائجه المحبطة بعدما تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم والثالثة على التوالي في المسابقة إثر هزيمته 1-2 أمام مضيفه كولن.

وانتهى الشوط الأول بتقدم كولن بهدف نظيف عن طريق كيفن فوجت، قبل أن يتعادل الإيطالي شيرو إيموبيلي لدورتموند في الدقيقة 48، ثم أعاد سيون زولر أصحاب الأرض للتقدم من جديد بعدما أحرز الهدف الثاني لكولن في الدقيقة 74.

ويعد هذا الفوز هو الأول لكولن على دورتموند في بوندسليجا منذ 23 آب/أغسطس عام 2003.

وأسفرت باقي النتائج عن فوز بوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه هانوفر 3- صفروفاز فولفسبورج على فرايبورج 2-1 ، وماينز على أوجسبورج وتعادل بايرليفركوزن مع شتوتجارت 3-3.


ع ح- ر أ