دوري جوال | انتصارات لأهلي الخليل والهلال والأمعري

دوري جوال | انتصارات لأهلي الخليل والهلال والأمعري

21 أكتوبر، 2014 - 10:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - صعد أهلي الخليل لوصافة دوري جوال للمحترفين بعد فوزه على ضيفه مركز بلاطة 4-3، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الأسبوع السادس على ستاد الحسين بن علي بالخليل.

وشهد اللقاء غزارة تهديفية وإثارة عالية وسط صحوة لهجوم بلاطة الذي كان بإمكانه العودة بالنتيجة في الدقائق الأخيرة لولا تراجع الاهلي وتمركزه في مناطق الدفاع، حيث سجل للأهلي، حازم الريخاوي (3) حسين جوهر (30) خلدون الحلمان (45)+(84)، بينما سجل عبد الحميد ابو حبيب ثلاثية بلاطة .

ورفع الأهلي رصيده إلى(12) نقطة خلف شباب الظاهرية من أصل ست مباريات خاضها منذ بداية الموسم.

وعلى ستاد دورا انتزع شباب يطا أول نقاطه بالدوري بعد تعادله أمام شباب دورا 2-2، ، حيث قلب يطا النتيجة في الوقت الإضافي من الشوط الثاني، بينما حافظ دورا على تواجده بالمركز الخامس عند النقطة السابعة.

وكان هجوم دورا قد أنهى وقت المباراة الأصلي بتقدمه بثنائية نظيفة من لاعبيه إسلام الزيناتي وروبيرتو ارحيل، بينما عاد هجوم يطا بالنتيجة في الوقت الإضافي من الشوط الثاني بأقدام لاعبيه مصلح مصلح وخليل مسلم.

وفقد ثقافي طولكرم وصافته للدوري بعد تلقيه خسارة ثقيلة أمام ضيفه شباب الامعري بهدف نظيف على ملعب جمال غانم، ليتجمد رصيده عند النقطة العاشرة في المركز الرابع خلف هلال القدس وأهلي الخليل، بينما ارتفع رصيد الامعري إلى النقطة الرابعة في المركز العاشر من أصل ثلاث مباريات خاضها وبانتظار إصدار لجنة المسابقات بالاتحاد الحكم على نتيجة مباراته مع الخضر ضمن مباريات الأسبوع الخامس.

وحقق فريق هلال القدس فوزاً صعباً على ضيفه واد النيص بهدفين دون رد، وذلك في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام.

وفشل حسام أبو صالح في افتتاح النتيجة لهلال القدس بعد إضاعته ركلة جزاء (د45)، قبل أن ينجح عبادة زبيدات في تعويض ذلك بتسجيله هدف التقدم للهلال (د83)، في حين أكد فادي سلبيس على فوز الهلال الصعب في الوقت بدل الضائع من اللقاء بإحرازه الهدف الثاني .

ورفع الهلال المقدسي رصيده من خلال هذا الفوز إلى 11 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد واد النيص بطل الموسم الماضي عند 6 في المركز الثامن.

وفي لقاءٍ آخر، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة جبل المكبر وضيفه شباب الخليل في استاد الخضر.

افتتح مدحت عويسات النتيجة للمكبر عند الدقيقة (77) من زمن اللقاء الذي شهد إثارة كبيرة في دقائقه الأخيرة بعد طرد حارس مرمى المكبر غسان علي في الدقيقة (89)، ليستغل شباب الخليل ذلك بإحرازه هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عبر مهاجمه فهد العتال.

وبهذه النتيجة رفع جبل المكبر رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما أصبح رصيد شباب الخليل 6 نقاط في المركز السابع.

ع ح – رأ