انتصارات ساحقة للبايرن وشاختار وتشيلسي

انتصارات ساحقة للبايرن وشاختار وتشيلسي

21 أكتوبر، 2014 - 11:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - سجلت أندية بايرن ميونخ الألماني وشاختار دونسيتك الأوكراني وتشيلسي الانجليزي انتصارات ساحقة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ، فيما كان الفوز من نصيب برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي وشالكه الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي بانتصارات غير مطمئنة .

بايرن ميونخ سحق روما الايطالي في عقر داره بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد ، سباعية النادي البافاري سجل خمسة منها في الشوط الأول كل من "روبين "هدفين"، جوتزه ، ليفاندوفسكي ، مولر" ، وأضاف ريبيري وشاكيري هدفين آخرين في الشوط الثاني ، قبل أن يسجل جيرفينيو هدف حفظ ماء الوجه لروما.

البايرن واصل الصدارة بالعلامة الكاملة 9 نقاط ، وروما بقي ثانياً ب4 نقاط ، مستغلاً سقوط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام سسكا موسكو الروسي ، رغم تقدمه بهدفين عن طريق سيرجيو أجويرو وجيمس ميلنر مع الوصول إلى الدقيقة 37 ، لكن سسكا موسكو أدرك التعادل في الشوط الثاني .

وأصبح رصيد سيتي نقطتين من ثلاث مباريات وزادت صعوبة مهمته في التأهل لدور الستة عشر من المجموعة الخامسة .

شاختار دونسيتك الأوكراني سحق مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بسباعية بيضاء .

وأهم ما حدث في اللقاء كان معادلة المهاجم البرازيلي لويس أدريانو لرقم النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بتسجيله ل5 أهداف في مباراة واحدة .

وبورتو البرتغالي بقي متصدراً للمجموعة بفوز صعب على أتلتيك بلباو الإسباني 2-1 .

تشيلسي الإنجليزي أكرم ضيفه ماريبور السلوفيني بنصف دستة من الأهداف رغم غيابه هداف الفريق دييجو كوستا ، لكن "ريمي ، دروجبا ، تيري ، هازاراد "هدفين" وهدف من نيران صديقة" سجلوا السداسية.

تشيلسي رفع رصيده ل7 نقاط ، بفارق نقطة واحدة عن شالكه الألماني الذي تغلب على سبورتنج لشبونة البرتغالي 4-3 .

برشلونة تغلب على أياكس امستردام الهولندي 3-1 على ملعب الكامب نو .

ثلاثية البارسا وقع عليها نيمار وميسي وراميريز ، في آخر استعاد قبل الكلاسيكو مع الغريم التقليدي ريـال مدريد الأسبوع المقبل .

البارسا بقي ثانياً في مجموعته ب6 نقاط ، خلف باريس سان جيرمان الذي تغلب بشق الأنفس على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف وحيد سجله كافاني ، رافعاً رصيد فريقه ل7 نقاط في صدارة المجموعة .

ع ح – ر أ