عقارات سلوان شهدت عمليات بيع مركبة قبل تسريبها

عقارات سلوان شهدت عمليات بيع مركبة قبل تسريبها

22 أكتوبر، 2014 - 10:10am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ لم تشهد مدينة القدس تسريباً لقاراتها منذ عام 1967، كالذي وقع هذا الشهر، بعد تسريب 33 شقة على دفعتين.

تردد كثيراً إسم فريد الحاج يحيى من الطيبة داخل الخط الاخضر، هو من الناشطين في الحركة الاسلامية الجناح الجنوبي، وقيل إنه هو المشتبه به الرئيس بتسريب العقارات، وفي حلقة الأمس الالأمس سي

مس من برنامج "أجيال هذا الصباح" عبر أثير راديو أجيال، تحدث نائب رئيس الحركة الاسلامية عباس منصور وقال إن هذا الشخص مفصول من الحركة ولا يشرفها.

وفي جولة أخبارية أخرى، تحدث فريد الحاج يحيى لـ"أجيال" ونفى نفياً قاطعاً قيامه بييع شقق سلوان للمستوطنين، وقال ان هذه الاتهامات مردودة على اصحابها، لا ينكر أنه قام بشراء عقار عائلة بيضون مؤكداً أنه باع ذلك لشخصية مقدسية معروفة.

فريد الحاج يحيى..

وذهب الحاج يحيى الى أبعد من ذلك، وقال لحظة اجراء المقابلة مع الزميل فراس الطويل إنه مستعد للمجيئ لرام الله والمثول امام لجنة تحقيق وطنية فلسطينية ليقول ما عنده من معلومات.

صوت فريد

بدوره، يؤكد المحامي المختص بعقارات القدس محمد دحلة أن هناك الكثير من الحلقات غير المكتشفة بعد في عمليات تسريب 33 شقة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى للمستوطنين خلال الشهر الاخير.

وأوضح الدحلة في حديث لـ"أجيال" بأن الحلقة الاولى تبدأ بمالك العقار الذي يبيعه لشخص فلسطيني يعتقد انه ثقة وينتهي المشهد بالحلقة الاخيرة بتسريبه للمستوطنين.

مقابلة محمد دحلة..

ن.أ-ر.أ