آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

03 نوفمبر، 2014 - 09:11am


اقتحمت مجموعات من المستوطنين ومن المجندين بالزيّ العسكري وعضو الكنيست المتطرف "شولي معلم" من حزب "البيت اليهودي" اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراساتٍ من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

******************

حملة اعتقالات جديدة نفذتها شرطة الاحتلال في القدس فجر اليوم وطالت 20 شابا في عدد من الاحياء، كما تم اعتقال 14 مواطنا من الضفة .

******************

صحيفة الجريدة الكويتية تنقل عن مصادرها ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو التقى سراً في عمَّان قبل يومين بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، واضافت الصحيفة ان اللقاء تناول الاعتداءات الاسرائيلية في القدس والمسجد الاقصى.

******************

جرافات الاحتلال تهدم بيوتا قديمة قائمة منذ أكثر من مئة عام في خربة ديرية الواقعة قرب بلدة عقربا جنوب شرق محافظة نابلس.

******************

سلطات الاحتلال تغلق لليوم الثاني على التوالي، معبر "كرم أبو سالم" المنفذ التجاري الوحيد لقطاع غزة، مانعة إدخال البضائع، والمستلزمات الغذائية، باستثناء السماح بإدخال كميات محدودة من المحروقات.

******************

محافظ نابلس أكرم الرجوب يدعو وكالة الانوروا الى استئناف تقديم الخدمات في مخيم بلاطة بعد يومين على قرار الوكالة اغلاق مكاتبها في المخيم إثر تعرض أحد مقراتها لاطلاق نار.

******************

منعت قوات الاحتلال صباح اليوم الاثنين، بعض أصحاب المحال التجارية في بلدة حوارة جنوب نابلس، من فتح أبوابها بحجة نشاط عسكري في المنطقة.

******************

يكون الجو، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً

ر.ق-ر.أ