ألبا ينقذ برشلونة من كمين ألميريا

ألبا ينقذ برشلونة من كمين ألميريا

08 نوفمبر، 2014 - 07:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – حقق برشلونة فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين ونجح في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه ألميريا إلى الفوز 2 - 1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة خسر أمام ريـال مدريد في مباراة الكلاسيكو 1 - 3 ثم خسر امام ضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف في الجولة الماضية قبل أن يفوز بهدفين نظيفين على ملعب أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، ليضمن مقعده في دور الستة عشر للبطولة.


وأنهى صاحب الأرض الشوط الأول متقدما بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكونجولي تييفي بيفوما كولوسا في الدقيقة 37، وتغير أداء برشلونة بشكل كامل في الشوط الثاني بفضل دخول البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز.

وبالفعل كان سواريز عند حسن ظن مدربه لويس إنريكي حيث صنع الهدف الأول لنيمار في الدقيقة 73 ثم عاد وصنع الهدف الثاني لخوردي البا في الدقيقة 82.

واعتلى برشلونة صدارة الدوري الاسباني مؤقتا رافعا رصيده إلى 25 نقطة ،وبإمكان ريـال مدريد أن يستعيد الصدارة في وقت لاحق السبت إذا فاز على ضيفه رايو فاليكانو.

ويمتلك النادي الملكي 24 نقطة فيما يمتلك بلنسية وأتلتيكو مدريد 23 نقطة قبل مباراتيهما مع اتيلتك بيلباو وريـال سوسيداد على الترتيب الأحد.

ع ح – ر أ