هلال القدس يتصدر دوري جوال للمحترفين

هلال القدس يتصدر دوري جوال للمحترفين

22 نوفمبر، 2014 - 07:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – سحق هلال القدس مضيفه أهلي الخليل بخماسية مقابل هدفين ، ضمن الجولة العاشرة من دوري جوال للمحترفين على ستاد الحسين بمدينة الخليل .

هلال القدس فاجأ مضيفه بثلاثية في الشوط الأول سجلها هيثم ذيب ، عبادة زبيدات ، اسماعيل العمور ، قبل أن يضيف العمور هدفاً رابعاً وثانياً له في الشوط الثاني .

أهلي الخليل استفاق متأخراً عندما سجل له أحمد ماهر هدفين في الربع ساعة الأخيرة ، لكن ذلك لم يكن كافياً ليكمل معن جمال خماسية فريقه في اللحظات الأخيرة .

هلال القدس قفز لصدارة الدوري "موقتاً" برصيد 20 نقطة ، في انتظار مواجهة شباب الظاهرية وشباب يطا يوم غدٍ الأحد ، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركز الرابع .

وفي مباراة ثانية بقيت الشباك عذراء في لقاء ثقافي طولكرم وواد النيص على ملعب الأول ، ليرفع الثقافي رصيده ل15 نقطة في المركز الخامس ، وأصبح رصيد واد النيص 10 نقاط في المركز العاشر.

وكان بلاطة قد حقق فوزا ً مستحقا ً على ضيفه شباب الخليل بأربعة أهداف لهدف.

افتتح فريق بلاطة النتيجة عبر لاعبه أدهم أبو رويس د"8"، وأضاف فادي لافي الهدف الثاني د"31"، وضاعف أحمد مساعد النتيجة بتسجيله الهدف الثالث د"55"، في حين سجل حسام وادي الهدف الوحيد لشباب الخليل د"57"، قبل أن يختتم عبد الحميد أبو حبيب رباعية بلاطة د"70".

وبهذا الفوز الثمين رفع بلاطة رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة متساويا ً مع شباب الظاهرية الذي يلاقي بدوره شباب يطا بعد غد ٍ الأحد، في حين تجمد رصيد شباب الخليل عند النقطة 15 في المركز الخامس.

وفي لقاءٍ آخر، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين شباب دورا وضيفه مركز الأمعري في المباراة التي أقيمت على استاد دورا الدولي.

بادر شباب دورا بالتسجيل عن طريق لاعبه أحد ذياب "27"، بينما نجح همام أبو حسنين في تسجبل هدف التعادل للأمعري د"73".

وبهذه النتيجة رفع شباب دورا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطة خلف الأمعري صاحب المركز السابع.

ع ح- ر أ