الشياطين يعطلون المدفعجية

الشياطين يعطلون المدفعجية

22 نوفمبر، 2014 - 09:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – حسم مانشستر يونايتد قمة مباريت الجولة 12 من الدوري الانجليزي الممتاز بفوزه على غريمه آرسنال في عقر دار الأخير ملعب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد .

مان يونايتد حقق أول انتصار له خارج قواعده هذا الموسم بهدف أول سجله كيران جيبس بالخطأ في مرمى فريقه ، قبل أن يستغل روني هجمة مرتدة اثر اندفاع آرسنال ليؤمن انتصار فريقه ، رغم تسجيل البديل جيرو لهدف آرسنال الوحيد .

مان يونايتد رفع رصيده ل19 نقطة في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 17 نقطة في المركز السابع .

وتغلب تشيلسي 2-صفر بسهولة على ضيفه وست بروميتش البيون الذي لعب بعشرة أفراد لأكثر من ساعة ليحافظ على انطلاقته الخالية من الهزيمة في الدوري هذا الموسم يوم السبت.

ورفع دييجو كوستا مهاجم اسبانيا رصيده إلى 11 هدفا في عشر مباريات بالدوري بعدما افتتح التسجيل لتشيلسي ثم أضاف البلجيكي ايدن هازارد الهدف الثاني لأصحاب الصدارة قبل طرد كلاوديو ياكوب مدافع وست بروميتش في الدقيقة 28.

وواصل مانشستر سيتي حامل اللقب مطاردة تشيلسي المتصدر بعدما حول تأخره الى الفوز 2-1 على ضيفه سوانزي سيتي بفضل هدفين من ستيفان يوفتيتش ويايا توريه.

ويملك تشيلسي 32 نقطة من 12 مباراة مقابل 25 نقطة لساوثامبتون صاحب المركز الثاني فيما يأتي سيتي في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن الصدارة.

ع ح – ر أ