وفد من الإدارة التنفيذية لبنك القدس ينهي زيارته لقطاع غزة

وفد من الإدارة التنفيذية لبنك القدس ينهي زيارته لقطاع غزة

23 نوفمبر، 2014 - 05:11pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ أنهى مدير عام بنك القدس سميح صبيح، زيارة إلى فروع البنك في قطاع غزة، برفقة نائب المدير العام زيد الجلاد ومدير دائرة الشؤون الادارية م. أيسر النوباني ومدير دائرة رأس المال البشري معن ضراغمة، ومدير دائرة التحصيل محمد عيد، حيث استمرت تلك الزيارة أربعة أيام التقى خلالها بجميع العاملين من أسرة بنك القدس في القطاع وقدم شكره وتقديره لهم لجهودهم موجهاً إلى الاستمرار ببذل مزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الاهداف المنشودة لعام 2015 بالإضافة إلى عدد من اللقاءات لرجال الاعمال وعملاء البنك هناك.


وأكد صبيح على اهمية التواصل مع فروع البنك في قطاع غزة لما له من أهمية في ترسيخ واستمرار العلاقات البناءة لمواكبة مسيرة البنك في جميع ارجاء الوطن .


هذا ويعمل بنك القدس في القطاع من خلال خمسة فروع وسيتم افتتاح فرعين جديدين في منطقة جباليا ورفح حتى نهاية العام 2014 كما وسيتم افتتاح مكتبين مصرفيين في الضفة وبهذا سيصبح عدد فروع ومكاتب البنك في فلسطين 31 فرعا ومكتبا.


وأشار إلى أن نجاح كادر البنك في أداء مهامه في خدمة أهالي القطاع، يمثل الشيء الكثير بالنسبة لمجلس ادارة البنك، الذي يتطلع دوما إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات لصالح المواطنين.


وقال: إن نجاح كادرنا في القطاع رغم الظروف المحيطة، دليل على الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الجهاز المصرفي، واصراره على مواصلة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية.


وحرص صبيح على تفقد واقع وأوضاع كادر البنك في القطاع، حيث نفذ البنك أكثر من مبادرة لصالح موظفيه خلال الحرب الأخيرة على القطاع، في اطار التزامه واهتمامه بالموظفين والعمل على تدريبهم وتأهيلهم باستمرار.


وأفاد أن الزيارة التي قام بها رئيس مجلس ادارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب للقطاع بعد الحرب الأخيرة، تجسد رؤية البنك الذي يعنى بأن يكون على تماس مباشر مع موظفيه.


وعلى هامش زيارته قام بعدة لقاءات مع عملاء البنك ليؤكد لهم حرص ادارة بنك القدس على التواصل المستمر معهم لتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم الحالية في هذه المرحلة ، مؤكداً على دور البنك في المساهمة الفعالة في التنمية الإقتصادية والمساهمة المجتمعية باستمرار.