منخفض عميق يضرب البلاد مساءً

منخفض عميق يضرب البلاد مساءً

25 نوفمبر، 2014 - 08:11am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرق وانخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة، إثر الننخفض الجوي العميص المتوقع أن يضرب البلاد غداً.

وتوقعت الأرصاد بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، حيث تتأثر المنطقة في ساعات المساء بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتسقط الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق في ساعات الليل ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر عالي ارتفاع الموج.

غداً الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الامطار الغزيرة على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويكون الجو الخميس غائماً جزئياً الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتيتواصل سقوط الأمطار على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ن.أ-ر.أ