الاحتلال يداهم منازل المقدسيين ويستدعي سيدتين وشاب

الاحتلال يداهم منازل المقدسيين ويستدعي سيدتين وشاب

25 نوفمبر، 2014 - 08:11am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نفذت سلطات الاحتلال الليلة الماضية، عدداً كبيراً من منازل المواطنين في أحياء مدينة القدس، سلمت خلالها أوامر استدعاء لسيدتين وشاب للتحقيق معم.

وكانت قوة مشتركة من سلطات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الهشلمون في عقبة السرايا بالبلدة القديمة من القدس، وسلّمت السيدة أم طارق الهشلون أمر استدعاء للمثول أمام مخابرات الاحتلال في مركز "القشلة" في باب الخليل.

وسلمت قوات الاحتلال الأسيرة المحررة سعاد الشيوخي "26 عاماً" أمر استدعاء لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز "المسكوبية" غربي القدس.

كما تم تسليم أمر الاستدعاء خلال عودة المواطنة الشيوخي إلى منزل عائلتها في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وذلك بعد أن تم توقيفها بالقرب من منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي بحي البستان، علماً أن محاكمة أشقائها الثلاثة عقدت أمس الاثنين بعد عدة جلسات، وقد تم تأجيلها، كما أن لها شقيق رابع رهن الاعتقال.

الى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل المواطن موسى جبر في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، وسلّمته أمر إحضارٍ لابنه راغب "16 عاماً" للتحقيق معه اليوم الثلاثاء، في مركز التحقيق بمستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي المواطنين في العيزرية.

ن.أ-ر.أ