إدارة سجن "ريمون" تفرض جملة من العقوبات والإجراءات التعسفية

إدارة سجن "ريمون" تفرض جملة من العقوبات والإجراءات التعسفية

25 نوفمبر، 2014 - 12:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ فرضت إدارة سجن "ريمون" اليوم الثلاثاء، جملة من العقوبات والإجراءات التعسفية بحق الأسرى في قسم رقم "1" تمثلت في العزل والحرمان من الزيارة وفرض غرامات مالية.

وأفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن العقوبات المفروضة على الأسرى تمثلت في معاقبة جميع الأسرى في غرفة رقم 39 بالعزل لمدة 3 أيام والحرمان من الزيارات لشهرين وفرض غرامة مالية على كل أسير في الغرفة بـ 228 شيقل، ومنعهم من ممارسة الرياضة وادخال "الكانتينا" لحساباتهم لمدة شهرين، كما صادرت جميع الالعاب الرياضية من القسم.

وأوضح البيان أن أسرى هذا القسم هم: أكثم خليل، وزاهر غانم، واحمد كعابنه، وشادي شوكة، واحمد عيسى، ودرغام شواهنة، وجهاد ثوابته.

وقامت الادارة بنقل الأسير زاهر غانم الى العزل ليتم ترحيله لعزل "هداريم" وعزل الأسير درغام شواهنة لمدة 5 أيام وغرامة مالية قدرها 1000 شيكل، ومنعه من الزيارة لمدة 6 أشهر، وعمدت الى نقل الاسير وائل ابوشخيدم الى سجن "نفحة" ومعاقبة الأسير خليل سراحنه ممثل القسم "1" من العمل، وعقدت جلسة محاكمة لممثل قسم "6" الأسير عيسى جبارين.

وأكد البيان أن حالة من السخط والتذمر تسود الأسرى في "ريمون" موضحاً أن الادارة تحاول منع الاستقرار بين الأسرى، ومحاولة كسر اللحمة بينهم، وتحاول نقل المعركة من القدس الى السجون، فهي تتهم الأسرى المحررين أنهم خلف العمليات القدس.

ن.أ-ر.أ