علوي ينهي 50 ساعة من البث في أطول حوار إذاعي ويكسر الرقم العالمي

علوي ينهي 50 ساعة من البث في أطول حوار إذاعي ويكسر الرقم العالمي

26 نوفمبر، 2014 - 12:11pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ أنهى الإعلامي الفلسطيني طلعت علوي، أطول حوار الإذاعي في العالم استمر 50 ساعة متواصلة، سعياً لتدوين إنجازه كرقم قياسي جديد بموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.


بدأ الحوار قبل يومين عبر إذاعة راية المحلية على الهواء مباشرة يوم الإثنين 24/11/2014 الساعة 12:00 ظهراً وانتهى اليوم 26/11/2014 الساعة 2:00 ظهراً واستضاف عددا كبيراً من الشخصيات من أبرزها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله .


وانقسم الحوار إلى فترات بحيث تتناول كل فترة مناقشة موضوع وتفرعاته و مدة كل فترة 4 ساعات، يتخللها استراحة لمدة 20 دقيقة لمذيع الحوار، أو استراحة لمدة 5 دقائق كل ساعة، وهو أحد الشروط المهمة لدخول موسوعة "غينيس"، وكان يمنع على المذيع الصمت لأكثر من دقيقة واحدة في كل الحالات.

ويأتي هذا الإنجاز في وقت كانت تحتفظ فيه الإعلامية اللبنانية ريما نجيم بالرقم القياسيّ في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول حوار إذاعيّ عبر إذاعة أغاني اللبنانية استمر 46 ساعة .



يذكر أن الاعلامي طلعت خيري علوي ينحدر من قرية دير جرير شرق رام الله و يرأس تحرير جريدة السفير الاقتصادي ومقدم برنامج اقتصادي في إذاعة راية ويرأس الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين – "بكرامة".

ر.ق-ر.أ