الخليل: مطلوبون للعدالة يسلمون أنفسهم طواعية

الخليل: مطلوبون للعدالة يسلمون أنفسهم طواعية

26 نوفمبر، 2014 - 10:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قال قائد شرطة محافظة الخليل العقيد محمد التيم إن عدداً من المطلوبين للأجهزة الأمنية في منطقة جنوب الخليل، قاموا بتسليم أنفسهم بشكل طوعي لفرع المباحث الجنائية في المحافظة.

جاء ذلك خلال مقابلة متلفزة بثتها "شبكة الحرية الإعلامية" عقب تسليم أحد المطلوبين على ذمة عدة قضايا نفسه بشكل طوعي، وأضاف تيم بأن هذه الخطوة تأتي في إطار الحملة الأمنية المتواصلة التي تنفذها الأجهزة الأمنية في جنوب محافظة الخليل لاعتقال عدد من المطلوبين والخارجين عن القانون.

بدوره، ثمن الرائد حقوقي أيمن البطاط مدير مباحث الخليل اقدام عدد من المطلوبين على تسليم أنفسهم من تلقاء ذاتهم، مشيراً إلى أن ذلك يقوي موقفهم في القضايا المرفوعة ضدهم ولا يتم التعامل معهم كمن تقوم الاجهزة الأمنية بالقبض عليه.

من جانبة، شدد أحد وجهاء عائلة الرجبي بأن عائلته تنتظر الحصول على قائمة بإسماء جميع المطلوبين من أبنائها للمبادرة وتقديمهم للأجهزة الأمنية والعدالة، مباركاً أي خطوة من هذا النوع.

كما دعا المواطن بشار الرجبي عقب تسليم نفسه للمباحث وهو المطلوب على ذمة عدة قضايا، كل مواطن مطلوب للعدالة بأن يقدم على تسليم ذاته، قائلاً: "القانون لا يظلم أحد".

ن.أ-ر.أ