آرسنال وأتلتيكو يتأهلان والريـال ينتصر بهدف رونالدو

آرسنال وأتلتيكو يتأهلان والريـال ينتصر بهدف رونالدو

26 نوفمبر، 2014 - 11:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – واصل ريـال مدريد انتصاراته وواصل نجمه كريستيانو رونالدو أهدافه عندما سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى بازل السويسري ، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا .

هدف رونالدو رفع به رصيده ل71 هدفاً في دوري الأبطال ، معادلاً رقم المهاجم الإسباني السابق راؤول بفارق 3 أهداف عن المتصدر والغريم التقليدي ليونيل ميسي .

وفي ذات المجموعة فشل ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بتعادله مع " لودوجوريتس رازجراد" البلغاري بهدفين لكل منهما ، ليبقى ثالثاً ب4 نقاط بفارق نقطتين عن بازل الثاني 6 نقاط ، والمباراة الأخيرة بينهما ستكون على البطاقة الثانية .

وتأهل ارسنال لدور ال16 للموسم 15 على التوالي عندما وضع حداً لمسيرة انتصارات بروسيا دورتموند في أربع مباريات بالمجموعة الرابعة بفوزه 2-صفر في استاد الامارات .

واحتاج ارسنال الى 73 ثانية فقط ليتقدم عن طريق المهاجم الفرنسي يايا سانوجو (21 عاما) الذي سجل أول أهدافه مع النادي اللندني وأكد ارسنال انتصاره حين هز اليكسيس سانشيز الشباك بتسديدة رائعة من 20 مترا في الدقيقة 57.

وهذا ثالث هدف للمهاجم التشيلي في خمس مباريات بدوري أبطال اوروبا مع ارسنال وهو الرصيد نفسه الذي سجله مع برشلونة في 24 مباراة.

وسجل ماريو مانزوكيتش ثلاثة أهداف ليقود اتليتيكو مدريد للفوز 4-صفر على ضيفه أولمبياكوس وضمان التأهل لدورال16.

وحقق وصيف بطل اوروبا الموسم الماضي انتصاره الرابع على التوالي منذ هزيمته 3-2 في مباراته الافتتاحية أمام الفريق اليوناني في سبتمبر/ أيلول الماضي ليرفع رصيده الى 12 نقطة من خمس مباريات في صدارة المجموعة الأولى متفوقا بثلاث نقاط على يوفنتوس صاحب المركز الثاني الذي فاز على مضيفه مالمو.

وفي ذات المجموعة بات يوفنتوس الايطالي قاب قوسين أو أدنى من التأهل بعد عودته من ميدان مالمو السويدي بالفوز بهدفين .

هدفا السيدة العجوز وقع عليهما مهاجما الفريق لورينتي وتيفيز ، ليرفعا رصيد فريقهما ل9 نقاط ،

واشتعل الصراع على بطاقتي المجموعة الثالثة بفوز موناكو على باير ليفركوزن ، وزينيت على بنفيكا .

ليفركوزن بقي متصدراً ب9 نقاط ، موناكو ثانياً ب8 نقاط ، وزينيت ب7 نقاط ، فيما فقد بنفيكا حظوظه بالتأهل .

ع ح – ر أ