برشلونة يحاول التعاقد مع مدافع بدلاً من فيرمالين

برشلونة يحاول التعاقد مع مدافع بدلاً من فيرمالين

28 نوفمبر، 2014 - 04:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - ذكرت وسائل الإعلام الكتالونية اليوم الجمعة أن نادي برشلونة الإسباني سيطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالسماح له بالتعاقد مع بديل للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي سيغيب عن صفوف الفريق لشهور بسبب الإصابة.

ويعاني برشلونة من عقوبة الحظر المفروضة عليه من قبل الفيفا والتي تقضي بعدم تعاقد النادي مع أي لاعب جديد في فتري الانتقالات المقبلتين بسبب مخالفات النادي في التعاقد مع لاعبين قصر أجانب ف قطاع الشباب بالنادي.

وأوضحت صحيفتا "سبورت وموندو ديبورتيفو" أن لوائح الاتحاد الإسباني للعبة تسمح لبرشلونة بالتعاقد مع بديل للاعب المصاب دون الانتظار لفترة الانتقالات المقبلة في كانون ثاني المقبل مما سيدفع برشلونة إلى مطالبة الفيفا بالسماح له بهذا.

وانضم فيرمايلين /29 عاما/ إلى برشلونة في صيف هذا العام قادما من أرسنال الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو ، لكنه لم يشارك فيرمايلين في أي مباراة رسمية مع برشلونة حتى الآن ولكنه وصف ، من خلال استطلاعات الرأي ، التي تجرى عبر الانترنت ، بأنه الصفقة الأسوأ للنادي.

وأصبح زوبيزاريتا شخصا ليس مرغوباً فيه من قبل مشجعي نادي برشلونة وذلك بسبب سياسته غير الفعالة في سوق انتقالات اللاعبين منذ توليه منصب مدير الكرة بالنادي في 2010.

ع ح – ر أ