رئيس مجلس إدارة بنك القدس يختتم زيارته لقطاع غزة

رئيس مجلس إدارة بنك القدس يختتم زيارته لقطاع غزة

06 ديسمبر، 2014 - 06:12pm

غزة- اختتم أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس زيارةً لفروع البنك في قطاع غزّة تضمنها اجتماع مع موظفي البنك، سبقها عدد من اللقاءات مع رجال أعمال وعملاء البنك وزيارة فروع البنك قيد الإنشاء، وتأتي هذه الزيارات من ضمن الزيارات الدورية المتكررة التي يقوم بها رئيس مجلس الإدارة إلى القطاع.

وأكّد جراب على أنّ زيارته هذه تأتي بهدف توطيد العلاقات البنّاءة واستمرارها بين إدارة البنك والعاملين به من جهة، والتواصل مع العملاء في كافة أرجاء فلسطين من جهة أخرى. وفي السياق ذاته أشاد جراب بجهود كادر البنك في فروع غزة على الرغم من الظروف الصعبة التي يمرّ بها القطاع، جاء ذلك خلال حفل عشاء نظّمه البنك في فندق المشتل جمعه مع الموظّفين وبعض العملاء والصحّافيّين.

وأشار إلى أن نجاح كادر البنك في أداء مهامه في خدمة أهالي القطاع، مقًدر بشكل كبير من قبل مجلس ادارة البنك، الذي يتطلع دوما إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وفق أعلى المعايير لصالح المواطنين.

وأضاف جراب: إن وجود خمسة فروع ومكاتب للبنك في القطاع، تبرز أن للقطاع حيز كبير ضمن أجندة اهتمامات البنك الذي حقق نتائج مالية مميزة خلال السنوات القليلة الماضية. مضيفاً إلى أنه ومن ضمن خطة البنك الاستراتيجية للتفرع والانتشار، سيتم افتتاح فرعين للبنك في قطاع غزة خلال الفترة القريبة، أحدهم فرع جباليا والمتوقع افتتاحه قبل نهاية الشهر الجاري، إضافةً إلى مكتبين مصرفيّين في الضفّة وبهذا سيصل عدد فروع ومكاتب البنك 31 فرعاً ومكتباً.

وأضاف: إن التزام مجلس ادارة البنك تجاه عملاء البنك، وتمكينهم من الاستفادة من خدماته والتمتع بمزايا حملاته المختلفة، وخدمة لقطاع واسع من عملاء البنك هو في سلم أولوياته، واضطلاع البنك بمبدأ المسؤولية المجتمعية الذي يعدّ أحد الركائز الاستراتيجية ضمن فلسفته، اضافة الى تركيز البنك على تطوير المنتجات المصرفية وتحسين نوعية الخدمة المصرفية ما يعد عناصر نجاح اساسية في مسيرة البنك .

يجدر بالذكر أن بنك القدس قد أعلن عن بدء العمل في أيام السبت ابتداءً من يوم السبت 6/12/2014 في عدد من فروع ومكاتبه، خدمة لقطاع واسع من عملاء البنك، وسيشمل دوام يوم السبت في المرحلة الاولى فروع البنك في كل من رام الله، الخليل، نابلس، جنين، قلقيلية، سلفيت، مكتب سيلة الظهر ومكتب بديا، من الساعة 9:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً، في حين سيتم دراسة توسيع شبكة الفروع والمكاتب العاملة بالنظام آنف الذكر أينما تطلب ذلك.