"شركاء في التنمية المستدامة" توقع مذكرة تفاهم مع أجيال

"شركاء في التنمية المستدامة" توقع مذكرة تفاهم مع أجيال

17 ديسمبر، 2014 - 10:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- وقعت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة اليوم ممثلة برئيسها التنفيذي د.صبري صيدم مذكرة تفاهم مع شبكة اجيال الاذاعية ممثلة بمديرها التنفيذي الإعلامي وليد نصار وتقضي المذكرة بشراكة إذاعيه تقوم بموجبه شبكة أجيال الإذاعية بالتعريف بمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة وبمشروع "نت كتابي" التعليمي الخاص بالمؤسسة.

بدوره اشاد صيدم بدور شبكة أجيال الريادي في مجال الإعلام وقدرتها على إيصال فكرة المشروع الهادف إلى منح الأطفال والشباب الفلسطينين فرصة مميزة لامتلاك مهارات القرن الحادي والعشرين كالتواصل بأحدث الوسائل والتفكير الناقد الإبداعي والقدرة على التحليل واستنباط وحل المشكلات.

هذا واكد الإعلامي وليد نصار على أهمية هذه المذكرات الهادفة الى نشر ثقافة المعرفة الحديثة بين شباب فلسطين والنهوض بالعملية التعليمية لتكون من أبرز اهتمامات العمل المجتمعي الإذاعي وصولا إلى تعليم تفاعلي قادر على مواكبة متطلبات العصر .


يذكر ان مشروع "نت كتابي" يمكّن الطلبة من الوصول الى بوابات التعليم التفاعلي عبر مواد تعليمية مميزة يمكن الوصول إليها من خلال حاسوب محمول مزود بامكانية الاتصال بشبكة الانترنت والعديد من البرامج التفاعلية لتساعد على التوظيف الأمثل لتكنولوجيا المعلومات والاتصال في عمليتي التعليم والتعلّم استجابة الى الحاجات التعليمية الفلسطينية في مختلف المناطق الفلسطينية وخصوصاً المهمشة.

خ.ز- ر.أ