انخفاض على الحرارة وتوقع بسقوط أمطار غدا

انخفاض على الحرارة وتوقع بسقوط أمطار غدا

19 ديسمبر، 2014 - 10:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم غد السبت غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط امطار خفيفة متفرقة على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأثنين، فتنبأت بأن يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وقالت الأرصاد الجوية، أما يوم الثلاثاء المقبل، فسيكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

خ.ز- ر.أ