3 معتقلين بمواجهات ليلية في القدس

3 معتقلين بمواجهات ليلية في القدس

20 ديسمبر، 2014 - 08:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، ثلاثة شبان خلال مواجهات ليلية في أكثر من منطقة بمدينة القدس.

وأفادت الوكالة الرسمية بأن حي واد الجوز القريب من سور القدس التاريخي شهد مواجهات ليلة أصيب خلالها 3 شبان بالمطاط والعشرات بالاختناق، واعتقلت قوات الاحتلال خلال المواجهات الشقيقين عبد الرحمن وبرهان كاشور، بعد أن اعتدت عليهما بالضرب المبرح

وكانت قوات كبيرة من الوحدات الخاصة بجيش الاحتلال تمركزت على مدخل الحي قبل أن تقتحم الشارع المؤدي الى مسجد عابدين، وألقت عشرات قنابل الصوت والغاز المدمع بكثافة بالإضافة الى أعيرة مطاطية، فرد عليهم الشبان بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغة والمفرقعات النارية على الجنود.

في ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل صلاح موسى عويضة من حي البستان في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، خلال مواجهات شهدتها العديد من احياء البلدة الليلة الماضية.

كما دارت مواجهات عنيفة على المدخل الرئيسي لبلدة عناتا شمال شرق القدس أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز وشنت حملات ملاحقة للشبان داخل البلدة لكن دون أن يبلغ عن اعتقالات، وردّ الشبان على قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة.

ن.أ-ر.أ