آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

06 يناير، 2015 - 03:01pm

محكمة عوفر العسكرية تصدر حكما بالسجن الفعلي 3 مؤبدات على الأسير حسام القواسمي الذي تتهمه سلطات الاحتلال بخطف وقتل المستوطنين الثلاثة في حزيران الماضي بالقرب من الخليل.

********************

مجلس الوزراء يقرر تجديد إعفاء الوقود المزود لمحطة غزة لتوليد الكهرباء من ضرائب "Blue" حتى ال12 من الشهر الجاري من اجل ضمان استمرار تشغيل محطة التوليد،

********************

مدير عام جهاز الدفاع المدني محمود عيسى يؤكد في حديث مع أجيال اكتمال اعداد الخطط اللازمة لمواجهة العاصفة الجوية في كل محافظة على حدة بما يشمل تهجيز الآليات وفتح مجاري السيول والعبارات والتنسيق مع القطاع الخاص والبلديات.

********************

الأرصاد الجوية تحذر من أن درجات الحرارة ستكون منخفضة جدا خلال العاصفة الثلجية التي ستصل البلاد مساء اليوم وستمتد حتى الخميس.

********************

مدير شرطة المرور ابو زنيد ابو زنيد يدعو السائقين الى الالتزام بتعليمات الشرطة خلال فترة المنخفض وبدء تساقط الثلوج محذرا السائقين المستهترين من ان الشرطة ستقوم بتحرير مخالفات لهم

********************

محكمة الجنايات الدولية في لاهاي تفيد بأن السلطة الوطنية ابلغتها رسميا بانها تعترف باختصاص المحكمة فيما يتعلق باجراء تحقيقات حول ارتكاب جرائم حرب خلال العدوان الاخير على غزة.

********************

أعلن محامو هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير عن تأجيل كافة جلسات المحاكم في محكمتي الاحتلال بـ "عوفر" و"سالم" التي كانت مقررة ليوم غد الأربعاء، وبعد غد الخميس، وذلك نظراً للأحوال الجوية العاصفة التي تؤثر على المنطقة.

ر.ق-ر.أ