بشرى لمشجعي برشلونة.. انتخابات مبكرة نهاية الموسم

بشرى لمشجعي برشلونة.. انتخابات مبكرة نهاية الموسم

07 يناير، 2015 - 08:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب بارتموميو اليوم الأربعاء، اتخاذ الإدارة قراراً بإجراء انتخابات في نهاية الموسم الجاري، بعد الأحداث المتسارعة التي يشهدها النادي.

ويمر النادي بأزمة تفاقمت باقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا واستقالة كارليس بويول، وأخيراً أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدير الفني لويس إنريكي.

وبدأ بارتموميو المؤتمر بإعلانه إجراء الانتخابات، قائلا "دعوتكم اليوم؛ لأعلن لكم قرارنا بإجراء انتخابات مبكرة، خاصة أننا نريد تخفيف التوتر داخل أروقة النادي"، وأضاف أن برشلونة ناد يعمل على الصعيد الاجتماعي بشكل رائعوعلى الصعيد الرياضي ينافس في جميع البطولات حتى الآن.

وعن المدير الرياضي زوبيزاريتا، أكد رئيس النادي أنه كان يدعمه منذ البداية، ولكنه كان يجب أن يتخذ هذه الخطوة في أقرب فرصة ممكنة، بعدما فقدت الإدارة والجماهير الثقة في أسطورة النادي بشكل كبير، مشيرا إلى أن الإدارة بدأت في البحث عن مدير رياضي جديد، ولكن من دون عجلة في الاختيار، أو الكشف عن أي أسماء.

ونفى بارتمويو أي نية لدى الإدارة لإقالة المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، وأنه ليس موضوعا أمام مهلة حتى مباراة أتلتيكو مدريد لتحسين الأداء كما أشيع، قائلاً "إنريكي يبني الفريق ويقدم عملاً جيداً، ولا شك في أنه الشخص المناسب للمهمة الموكلة له".

أما عن ميسي، فأكد رئيس النادي أنه لم يتم التحقيق مع ميسي كما أشيع، وأن الخبر مغلوط، ومن نشره كان يرغب في زيادة التوتر داخل الفريق، مشدداً على أن ميسي سعيد مع الفريق الموسم الجاري، ويقدم أداء رائعا مع البرسا، وأنه لا توجد مشاكل كبيرة بينه وبين إنريكي كما أشيع مؤخراً.

ن.أ-ر.أ