الفدائي يتسلح بالعزيمة في مواجهة اليابان

الفدائي يتسلح بالعزيمة في مواجهة اليابان

11 يناير، 2015 - 11:01am

شبكة أجيال الإذاعيةARN- ينتظر الفلسطينيون غدا الاثنين، اللقاء الذي سيجمع المنتخب الوطني مع اليابان عند الـ9 صباحا بالتوقيت المحلي، في أولى مباريات الفدائي في المحفل الكروي الآسيوي الكبير.

وشهدت انطلاقة مباريات كأس آسيا لكرة القدم المقامة في استراليا نتائج سلبية للمنتخبات العربية، وأقيمت اربع مباريات حتى الآن في المجموعتين الأولى والثانية مع وصول البطولة ليومها الثاني، وجاءت أول خسارة للعرب في لقاء الافتتاح الذي جمع الكويت مع استراليا صاحبة الأرض والجمهور ضمن لقاءات المجموعة الأولى على ملعب "ميلبورن" وأمام نحو 25 الف متفرج.

وأسفرت المباراة عن خسارة الكويت بنتيجة 4-1 ورغم تقدم الأزرق بهدف، إلا أن المنتخب الاسترالي عرف كيف يعود سريعا في المباراة ويقدم عرضا شيقا توجه بالرد بأربعة هدف مع عجز كويتي واضح على التعامل مع المباراة أو الحفاظ على التقدم.

في المجموعة ذاتها، خسرت عمان بصعوبة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدف وحيد، ورغم الخسارة إلا أن المنتخب العماني قدم عرضا طيبا وكاد أن يخطف التعادل في أكثر من مناسبة فيما ظهر الحارس العماني وقائد المنتخب علي الحبسي بدور المنقذ في أكثر من لقطة، هذا وسيكون على المنتخبين الكويتي والعماني التعويض في المبارتين القادمتين لكل منها ضد كوريا الجنوبية واستراليا على التوالي قبل تواجه المنتخبان في آخر مباريات المجموعة في الـ17 من هذا الشهر.

في المجموعة الثانية، لم تكن البداية السعودية مغايرة بسقوطها أمام التنين الصيني بهدف يتيم جاء عند الدقيقة 81 بقدم يوهاي.

وأضاع المنتخب السعودي ركلة جزاء كادت أن تجعل سيناريو المباراة مختلفا لكن نايف الهزازي أهدر الفرصة عندما تردد قبل أن يسدد بين يدي الحارس الصيني.

وسيكون المنتخب السعودي بطل القارة 3 مرات مطالبا لا محالة بتحقيق الفوز عندما يلتقي الأربعاء المقبل مع كوريا الشمالية التي خسرت من اوزباكستان 1-0.

وحقق منتخب الإمارات فوزاً مستحقاُ على قطر برباعية مقابل هدف وحيد اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في كأس أمم آسيا لكرة القدم.

تفاصيل لقاء الفدائي مع موفد أجيال عمرو حنون...

خ.ز-ر.أ