"ملك روما" يسجل هدفاً عالمياً ويحتفل بـ"سيلفي"

"ملك روما" يسجل هدفاً عالمياً ويحتفل بـ"سيلفي"

11 يناير، 2015 - 08:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ خطف قائد نادي روما الإيطالي فرانشسكو توتي، الأنظار بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة وسجل هدفي التعادل في شباك نادي لاتسيو، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح "ملك روما" في تسجيل هدف تقليص الفارق الأول في الدقيقة 48، بعدما فاجأ الضيوف على ملعب "الاولمبيكو" بتسجيل هدفي التقدم، قبل أن يتعملق المهاجم المخضرم البالغ من العمر 39 عاماً، بتسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 64.

ولم يكن هدف التعادل الذي سجله توتي عادياً بعدما تلقى كرة عرضية وطار في الهواء ثم أودع الكرة في الشباك هدفاً مذهلاً نال دهشة واعجاب عشاق النادي الإيطالي، وكذلك سرعان ما انتشر في مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة وحظي بمشاهدات كبيرة للغاية.

وأبى توتي إلا أن يسجل بصمة للذكرى بعد تسجيله الهدف المميّز، حين ركض صوب الجمهور وتناول هاتفاً نقالاً من أحد إداريي الفريق الايطالي ثم التقط صور "سيلفي" والتي وجّه خلالها "قبلة" للذكرى.

ورفع التعادل رصيد فريق روما الإيطالي الى 40 نقطة بالتساوي مع رصيد المتصدّر يوفنتوس، الذي سيلاقي مساء اليوم نظيره نابولي في قمة مثيرة، فيما رفع لاتسيو رصيده لـ31 نقطة في المركز الثالث.

ن.أ-ر.أ