انشيلوتي :"لاديسيميا" لن تكون أغلى انجازاتي

انشيلوتي :"لاديسيميا" لن تكون أغلى انجازاتي

20 يناير، 2015 - 09:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- عبر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني عن أن قيادته ريال مدريد للتويج بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة بتاريخ النادي ليست بالبطولة الأغلى ضمن قائمة انجازات المدرب الذي سبق وأن توج بالبطولة مرتين مع اسي ميلان.

وقال انشيلوتي في مقابلة مع صحيفة رياضية ايطالية " لقد لعبت في عدة أندية كلاعب خاصة مع الميلان ايام اريجو ساكي وكنت محظوظا بصراحة كلاعب وكمدرب. ولكن ان تعين عليي تحديد لقب معين كأغلى لقب في مسيرتي فهو لقب دوري الابطال مع ميلان عام 2003 على حساب يوفنتوس كونه كان الأول في مسيرتي كمدرب ".

وتحدث المدرب الكبير عن البطولات الاوروبية المختلفة خاصة وأنه خاض تجربة مع عدة أندية في دوريات مختلفة , ووصف انشيلوتي الدوري الانجليزي بدوري الحماسة والاثارة والايقاع السري ولكن الناس هناك تظهر لك كثيرا من الاحترام , اما الدوري الاسباني فنجد فيه حب كرة القدم الجميلة وفي ايطاليا الاسلوب الدفاعي والتكتيكي العالي.


وتعليقا على جائزة أفضل مدرب في العالم والتي ذهبت لمدرب منتخب المانيا يواخيم لوف قال انشيلوتي " يواخيم يستحق الفوز بالجائزة ولكنني سعيد لتواجدي بين المرشحين وسعيد أكثر أني شاهدت رونالدو يفوز بالكرة الذهبية".

خ.ز- ر.أ