اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور ال16 من كأس فلسطين

اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور ال16 من كأس فلسطين

27 يناير، 2015 - 09:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – أكملت أندية شباب الخليل وشباب الأمعري وأهلي الخليل ومركز عسكر وجمعية الشبان المسلمين وشباب دورا ومركز طولكرم ومركز بلاطة وواد النيص وهلال القدس عقد الفرق المتأهلة لدور ال16 من كأس فلسطين لكرة القدم بعد اختتام مباريات دور ال32 من البطولة .

مركز بلاطة أقام كرنفال أهداف في مرمى مركز رقم 1 استقر على 9 أهداف مقابل هدفين على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم ، وكان نصيب الأسد منها لأدهم أبورويس الذي سجل سداسية .

وشهد ستاد دورا الدولي تفوق على شباب الخليل على جورة الشمعة بستة أهداف مقابل هدفين ، ولحق به جاره الأهلي الذي اكتفى بهدفين في مرمى القوات على ستاد الخضر الدولي .

شباب الأمعري وجمعية الشبان المسلمين وواد النيص تفوقوا على إسلامي قلقيلية وبيت لقيا وأبناء القدس بذات النتيجة (3-0) ، فيما فاز مركز طولكرم على إسلامي عين يبرود 3-1 على ستاد نابلس .

وكانت مباراتان قد وصلتا لركلات الجزاء الترجيحية فاز من خلالهما مركز عسكر على السيلة الحارثية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما على ملعب الشهيد جمال غانم ، ونجح شباب دورا في الفوز على العربي بيت صفافا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما .

وانتهى ديربي العاصمة بين هلال القدس وسلوان على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بتفوق الأول بهدف نظيف.

ع ح – ر أ