جميع أنواع الماكولات وضعت امام اوباما خلال زيارته للسعودية

جميع أنواع الماكولات وضعت امام اوباما خلال زيارته للسعودية

29 يناير، 2015 - 05:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ إهتم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بتقديم أطباق شهية متنوعة للرئيس الأمريكي بارك أوباما خلال زيارته لتقديم التعازي بوفاة الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وشهدت مائدة الغداء تواجد أطباق متنوعة سعودية وعربية وايطالية وعالمية، كما تضمنت المائدة مأكولات باردة وساخنة، مثل أطباق الحمص والتبولة والفتوش والمتبل وورق العنب وسلطة جمبري شرقية، وسمك الهامور مع الطحينة، وخضرة متنوعة، وأنواع عالمية متنوعة من الجبنة.

وشملت المأكولات الساخنة: سمبوسة اللحم والجبن، ولفائف الخضار، ولفائف الدجاج المقلي، و أجنحة الدجاج بطعم صلصة الباربكيو، والجمبري المقلي.

أما انواع الشوربات فقد تضمنت شوربة الدجاج بالفطر وشوربة اللوبستر، بالإضافة إلى انواع مختلفة من الخبز وتنوع الطبق الأساسي ما بين الاطباق العربية و العالمية ، حيث تضمن مشاوي عالمية وعربية وشيش طاووق وكفته، وقطع اللحم المشوية، والمشاوي البحرية، والفيليه المشوي من لحم العجل مع صلصة الأعشاب و طبق المكرونة الريفيولي الايطالية.

وشهدت ايضاً تواجد أطباق الأرز مع المأكولات البحرية وصدور الدجاج المحشوة مع الأرز والصنوبر والجوز الأخضر والبطاطس المشوية والأرز الأبيض ، والجريش و القرصان.

واشتملت أطباق الحلويات على طبق أم علي، والمعجنات الفرنسة المنوعة والحلويات العربية بأشكالها المختلفة، وطبق سلطة الفواكه وكعكة التمر.

في حين تضمنت قائمة المشروبات على عصير البرتقال والجوافة والفواكه المشكلة والأناناس، بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمياه المعدنية.

ر.ط-ر.أ