مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع البنك الاسلامي الفلسطيني

مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع البنك الاسلامي الفلسطيني

19 فبراير، 2015 - 08:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_وقعت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة نت كتابي اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع البنك الإسلامي الفلسطيني في مقر البنك في رام الله اليوم والهادفة الی تمويل اجهزة نت كتابي التعليمية لتسهيل امتلاكها للطلبة في المناطق المهمشة وذوي الدخل المحدود تحقياقا لمبادئ العدالة المجتمعية والتوزيع الاكبر والوصول لاكبر شريحة ممكنة من طلبة فلسطين .


حيث اعرب د.صبري صيدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة عن شكره الكبير والعميق للبنك ممثلا بادارته لدورهم الريادي في دعم فئات المجتمع الفلسطيني ودورهم الطليعي في تعزيز دور التكنولوجيا في العملية التعليمية .


بدوره رحب السيد بيان قاسم المدير العام للبنك الاسلامي الفلسطيني بمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة كشريك استراتيجي وعن اعتزازه بالدور المجتمعي والريادي الذي يقوم به البنك في خدمة التعليم في فلسطين.


يذكر ان مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة تهدف الى تنمية الاعتماد على الذات لدى الأفراد المجتمع وخاصة الشباب والقدرة على استثمار الموارد المحلية والوطنية بشكل أفضل وتطوير العملية التعليمة من خلال ادخال تكنولوجيا المعلومات في التعليم، وأيضا تعزيز دور الشباب في عملية البناء والتطوير بالمجتمع والعمل التطوعي وتعزيز قدرات المراة وتمكينها في المجتمع.